Jump to content

Recommended Posts

  • إداري
تم نشره

ملاحظات الصيانة.gif

ملاحظات اللعبة
الحضارة المنسية عادوا من جديد!

image.jpeg

ظهر في الآونة الأخيرة، شمال بلاد الأحلام، وحش جديد شبيه بالصخرة، ولن نتمكن من زحزحته من مكانه.

ما الذي سيدفع هذا الوحش للتحرك، ما الذي يقبع خلف البوابة يا ترى؟، كل ما نعلمه أنه كان هناك حضارة تقبع خلف هذه البوابة قبل 18 عام!

ندعوكم لاكتشاف ذلك، وخوض التحديات الجديدة الموجودة خلف البوابة.

  • فعالية 1: سيحصل أول فريق يقوم باكتساح الدهليز الجديد وهزيمة زعيمه على مكافآت حصرية. لكن لا ننصح بالقيام بذلك على انفراد، لأن ذلك يعني موتا محتما!

ملاحظة: حتى لا يدخل بعد أصدقائكم ويتركونكم وراءهم، لا تنسوا البدأ بأخذ المهمات اللازمة لدخول هذا الدهليز!

image.png

 

موازنة التخصصات

بناء على المعطيات التي تم تجميعها خلال الفترة السابقة من جهة، والاستماع لبلاغات اللاعبين من جهة ثانية. تم إدخال مجموعة من التعديلات التي تمس التخصصات كالتالي:

الرامي:

  • تم رفع (مضاعفة) تأثير خاصية القوة على هجوم الشخصية.
  • مهارة "الرمية الثاقبة" (شجرة رامي القوس):
    • تم تسريع وقت إلقاء المهارة بنسبة 33%.
    • الضرر الإضافي عند النزيف: (2% - 4% - 6% - 8% - 10%) -> (3% - 6% - 9% - 12% - 15%)
  • مهارة "الأسهم المتناثرة" (شجرة رامي القوس):
    • تم تسريع وقت إلقاء المهارة بنسبة 33%.
  • مهارة "أغنية الموت" (شجرة رامي القوس):
    • تم تسريع وقت إلقاء المهارة بنسبة 33%.
    • الضرر: (108% - 116% - 124% - 132% - 140%) -> (178% - 186% - 194% - 202% - 210%)
  • مهارة "سيد السموم" (شجرة رامي القوس):
    • زيادة التسميم: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (20% - 30% - 40% - 50% - 60%)
    • مهارة "سيد النزيف" (شجرة رامي القوس):
      • زيادة النزيف: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (20% - 30% - 40% - 50% - 60%)
  • مهارة "القنص" (شجرة رامي النشاب):
    • تم تسريع وقت إلقاء المهارة بنسبة 33%.
  • الأليف بوبي:
    • تمت إضافة خاصية زيادة نسبة هجوم الشخصية. (14% عند لفل4).

الساحر:

  • الأليف أرنب الساحر الهجومي (أو أرنب النار):
    • تم حذف خاصية زيادة تأثير السمة النارية (24% عند لفل4).
    • تمت إضافة خاصية زيادة نسبة الهجوم السحري للشخصية. (18% عند لفل4).
    • تمت إضافة خاصية زيادة جميع السمات الهجومية للشخصية [لا تشمل سمة الضوء]. (6% عند لفل4).
  • الأليف أرنب الساحر الداعم (أو أرنب الأرض):
    • تم حذف خاصية زيادة تأثير السمة الأرضية (24% عند لفل4).
    • تمت إضافة خاصية زيادة نسبة الهجوم السحري للشخصية. (18% عند لفل4).
    • تمت إضافة خاصية زيادة القدرة الإجمالية لدرع الحماية. (72% عند لفل4).
  • الأليف أرنب ساحر الشفاء (أو أرنب المناخ):
    • تم حذف خاصية زيادة تأثير السمة المناخية (24% عند لفل4).
    • تمت إضافة خاصية زيادة نسبة الهجوم السحري للشخصية. (18% عند لفل4).
    • تمت إضافة خاصية زيادة السمة الضوئية. (19% عند لفل4).
  • سمة الضوء أصبحت تزيد كذلك تأثير مهارات دراسات الشفاء، وليس فقط مهارات الشفاء في حد ذاتها.

 

المحارب:

  • مهارة "الهجوم المركز" (شجرة محارب الرمح):
    • زيادة نسبة الهجوم:  (3% - 6% - 9% - 12% - 15%) -> (2% - 4% - 6% - 8% - 10%)
    • زيادة إضافية لنسبة الهجوم عند استخدام الرمح: (0%) -> (10%)
  • مهارة "تعزيز القوة" (شجرة محارب الرمح):
    • زيادة نسبة الهجوم:  (17% - 19% - 21% - 23% - 25%) -> (12% - 14% - 16% - 18% - 20%)
    • تقليل نسبة الدفاع:  (30% - 35% - 40% - 45% - 50%) -> (35% - 40% - 45% - 50% - 55%)
    • زيادة إضافية لنسبة الهجوم عند استخدام الرمح: (0%) -> (15%)
  • مهارة "الرمح الهدار" (شجرة محارب الرمح):
    • الضرر الإضافي عند النزيف: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (60% - 70% - 80% - 90% - 100%)
    • الضرر الإضافي عند التسميم(20% - 40% - 60% - 80% - 100%) -> (70% - 90% - 110% - 130% - 150%)

عام:

  1. تمت مراجعة كيفية حساب ضرر الحارس الشخصي غير الحرج بحيث لم يعد من الممكن أن يتسبب بأضرار عالية كما في السابق. هذا الحد لا يشمل الضرر الحرج، بحيث لا زال من الممكن تحطيم حدود الضرر والأرقام.
  2. تم تخفيض ضريبة الضرر ضد الشخصيات (المبارزات والحرب) من 30% إلى 20%. (بعد افتتاح لفل 40+، سيتم تطبيق معامل مختلف على الشخصيات من المستويات الأعلى).
  3. تم إلغاء مهارة الإخلاص لشريك الأسرار بشكل مؤقت إلى حين وضع آلية جديدة عملها.
  4. تم رفع نسبة الضرر الحرج مجملا بحوالي 5%.

 

حرب الفرق

  1. سيتم الأخذ بعين الاعتبار، ومن الآن فصاعداـ مساهمة الشخصيات الداعمة (من خلال دعم وشفاء الشخصيات الأخرى)، في حساب النتائج الفردية للاعب، وعملات ونقاط الشرف في نهاية الحرب.
  2. تمت إضافة نظام ترتيب دوري خلال فترات محددة (قد تمتد من أسبوع إلى شهر)، مع تخصيص جوائز للاعبين الذين يتصدرون الترتيب في النهاية، وسيكون ذلك متوفرا مباشرة عبر موقع اللعبة. هذا التصنيف يعتمد على الأداء الفردي للاعب، ولا يأخذ بعين الاعتبار الفرقة الفائزة.
  3. أصبح من الممكن أيضا، ومن خلال القائمة ذاتها على الموقع، الاطلاع على نتائج اللاعبين لآخر حرب فرق، مباشرة بعد انتهاءها.
  4. تمت إعادة حرب الاحتلال للعمل مجددا.
  5. عند انتهاء الحرب، ستظهر في اللعبة رسالة تحمل اسم الفرقة الفائزة واللاعب الأكثر قيمة بالفرقة. سوف يحصل اللاعب كذلك على نقاط وعملات شرف إضافية حسب مستواه.
  6. تم إصلاح خطأ المشي/الحركة الذي يتسبب في عودة اللاعب إلى موقع سابق عند الحركة.
  7. عند التحدث في الشات العام أثناء الحرب، سيتم أخذ الرسالة بعين الاعتبار وإرسالها في شات الحرب، دون الحاجة إلى اختيار هذا النوع من الشات مجددا.
  8. عند إعادة تعيين الفرقة، وبدل خسارة جميع نقاط الشرف، سيخصم من اللاعب 2000 نقطة شرف، أو 10% من نقاط شرفه (أيهما أقل).
  9. تم تقليل عدد اللاعبين الأقصى في كل فرقة خلال حرب الاحتلال إلى 40 بدل 50.
  10. تمت مراجعة وتسهيل مستلزمات التكافؤ عند دخول الفرق، بحيث صارت تأخذ بعين الاعتبار موازنة فرقتين فقط بدلًا من ثلاث فرق. وبالتالي، فإن نقص العدد في فرقة محددة لن يكون له تأثير على لاعبي الفرقتين المتبقيتين. في المقابل، فإن هذا التعديل لن يسمح باجتماع اللاعبين في فرقة واحدة مثلا.
  11. تمت إضافة أحجار كريمة أساسية جديدة إلى متجر الحرب (هذه الأحجار غير قابلة للمتاجرة).
  12. عند تواجد عدد قليل من اللاعبين في فرقة ما يخل بالتوازن بين الفرق، سيحصل لاعبو هذه الفرقة على تأثير داعم عام. سيكون هذا التأثير ظاهرا على اللاعب كما في الصورة أسفله:
    image.png
  13. تمت إضافة نوع جديد من حرب الفرق: حرب قتال الوحوشبحيث ستظهر في الخريطة 3 أنواع جديدة من الوحوش، وسيحصل اللاعب عند قتلها على نقاط تضاف للفرقة، بالإضافة إلى تأثير داعم لمدة دقيقة حسب نوع الوحش المقتول. عدد اللاعبين في كل فرقة محدود في 25 لاعب خلال هذا النوع من الحروب.

image.jpeg

  • جدول الحروب بتوقيت مكة المكرمة:
    • الجمعة والسبت: 
      • حرب الاحتلال 5 مساءً.
      • حرب الاحتلال 9 مساءً. 
    • الثلاثاء والخميس: 
      • حرب قتال الوحوش 8 مساءً.
      • حرب قتال الوحوش 8 مساءً. 
      • الأحد: 
        • حرب قتال الوحوش 2 مساءً.
        • حرب قتال الوحوش 8 مساءً. 

 

نظام الحفر الجديد

image.jpeg

بعد ملاحظة نظام الحفر ومناقشته خلال الفترات السابقة، قررنا أن النظام ليس مناسبا، ويعتمد على تكرار نفس الحركة دون منح أي مكافأة للاعب الذي يستثمر في ذلك.

قررنا مراجعة النظام، بحيث نعطيه معنى جديدا، ويكون مناسبا للاعبين الذين يستثمرون في ذلك، وليس الذين يستخدمون برامج طرف ثالث مثلا، دون الإخلال ببعد الأساسيات (الحفر تلقائيا باستخدام الرفوش الآلي، صعوبة الحصول على الكنوز).

من الآن فصاعدا:

  1. الحفر في مكان ما لن تكون له نفس القيمة. سيكون لكل منطقة داخل اللعبة قيمة مختلفة ستتغير مع مرور الوقت.
  2. قيمة المكان الذي يتم فيه الحفر ستعكس مجموع قيمة الأدوات الممكن الحصول عليها عند الحفر فيه (أصبح من الممكن الحصول على عدة أدوات بعد نفس عملية الحفر).
  3. لكل شخصية معامل إجهاد، سيؤدي إلى نقص إمكانية الحصول على الكنوز التي قد تختبئ في منطقة معينة. هذا المعامل سيأخذ بعين الاعتبار مجموعة من العوامل من ضمنها تصرفات وحركة اللاعب، وخطورة المنطقة التي يتم فيها الحفر. الهدف هو جعل الحفر نشاطا مربحا أكثر عند القيام بنشاط فعلي كمغامرة داخل دهليز محدد. النقطة الموالية تؤكد هذا التوجه.
  4. عند قتل وحش ما، قد ترتفع قيمة المنطقة بشكل ملحوظ إذا ما كان للوحش كنوز يحملها ودفنت معه. هذا سيعتمد على قوة وأهمية الوحش المقتول.
  5. بالإضافة إلى إمكانية ظهور أدوات في الأماكن التي ينشط فيها اللاعبون، فإنه سيتم ضخ أدوات بشكل تلقائي ومستمر عشوائيا في مناطق أخرى. أي أنه كلما زادت المدة التي لم يحفر فيها أي لاعب في منطقة ما، زادت إمكانية أن تحتوي على كنوز قيمة.
  6. مثلما سيؤدي الحفر في منطقة غير مستكشفة وذات قيمة مرتفعة إلى إمكانية الحصول على أدوات قيمة، فإن الحفر في ذات المنطقة بشكل متكرر سيؤدي إلى "نفاذ الموارد" وتراجع نسبة نجاح الحفر بشكل ملحوظ فيها.
  7. الحفر باستخدام الرفوش الآلي مستثنى من التعديلات الجديدة. بحيث يمكن الحصول مجملا، وبنفس النسبة، على الأدوات المتعارف عليها. في المقابل، فلن يكون من الممكن الحصول على أية أدوات قيمة مثل صناديق الكنز الجديدة. أي أنه لا فرصة للاعب ليعثر على كنز الون بيس العظيم ويصبح قرصانا عظيما!
  8. بالنظر للتعديلات التي تم إجراؤها، فقد تم إدخال تعديلا على ألقاب الحفر حتى تتلائم مع النظام الجديد (التفاصيل أسفله ضمن قسم الألقاب).
  • ملاحظة 1: هذا النظام يعمل على مستوى الخادم والأماكن جميعها المتاح فيها الحفر. قد يأخذ تكيفه مع نشاط اللاعبين وظهور أولى الأدوات القيمة (باستثناء الفعاليات) وقتا. كما أنه، ورغم كل التجارب والحسابات التي تم إجراؤها، فإن الاستخدام الفعلي للنظام مع وجود اللاعبين ضروري لاكتماله، وقد نقوم بإجراء تعديلات متكررة على نسبة "ضخ الأدوات في الأرض" من خلال تتبع النتائج خلال الأيام الأولى من عمله.
  • ملاحظة 2: القناة لا تؤثر على "قيمة" المناطق في لحظة معينة. أي أنه، وفي لحظة معينة، الحفر في نفس الموقع والخريطة ستكون له نفس النتيجة أيا كانت القناة التي تمت فيها العملية.

فعالية 2:

  • لقد وصلتنا تسريبات بأنه من كثرة قيام الإداري ديمايس بسفك دماء الوحوش في أراضي الأسرار خلال أعمال الصيانة، وقع كنز الون بيس الأسطوري (عدد 1) ودفن في باطن الأرض في مكان ما. لكن الوحش الذي أخبرنا بذلك مات قبل أن يخبرنا بموقع الكنز.
  • أثناء انقطاع الخادم المفاجئ الشهر المنصرم، تم دفن 10 من الكنوز نادرة في أماكن مختلفة. لكننا لم نعرف موقعها بسبب ضياع بيانات اللعبة حينها..
    • انطلقوا في رحلة البحث عن هذه الكنوز! لأن الشيء المؤكد الذي نعلمه، هو أنه لن يحدث أن تكون جميع هذه الكنوز مدفونة في آن واحد في المستقبل!

 

نظام الصيد المحدث

  • تم رفع نسبة الصيد التلقائي:
    • باستخدام "القصبة جودة" نادرة: 60%.
    • باستخدام "القصبة القوية" غير شائعة (محصل عليها عبر صناديق الحفر المضافة): 40%.
    • عند استخدام الطعم الملون: 15% إضافية.
  • عند الصيد يدويا (باستخدام الأسهم)، سيتعرض اللاعب دوريا لهجوم من وحش أو مجموعة من الوحوش، وعليه القيام بقتلهم للاستمرار بالصيد.

 

آثار الوحوش

آثار الصيد هي دليل عن صيد الوحوش، وينبغي أن تعكس إنجاز اللاعب بهذا الخصوص.
لأجل تعزيز هذا الجانب، دون تدمير قيمة هذه الأدوات وأهميتها التجارية كامتياز ثاني. تم إدخال التعديلات الآتية:

  • سوف تصبح جميع آثار الصيد عند الحصول عليها من وحش معين من الآن فصاعدا:
    • غير قابلة للمتاجرة، في حالة لم يتم اللاعب اللقب المخصص للأثر بعد.
    • قابلة للمتاجرة حتى نهاية اليوم (منتصف الليل بتوقيت السيرفر)، في حالة أتم اللاعب اللقب مسبقا عند التقاط الأثر.
  • سوف تصبح جميع آثار الصيد المحصل عليها قبل الصيانة غير قابلة للمتاجرة.
  • تم رفع أسعار بيع أثر الصيد للتاجر، حتى تعكس جزء مهما من متوسط سعر بيعها داخل اللعبة. بعض الأمثلة لذلك:
    • أثر الوحوش العادية (ذئب، مخلل، سلطعون...): 1500 ذهبة.
    • أنف الليدي كايا: 7777 ذهبة.
    • أنف لومي الشبح: 40000 ذهبة.
    • أسنان الجلمود الأسود: 50000 ذهبة.
  • تم تقليل عشوائية وقت ظهور الزعماء، وإزالة العشوائية بالنسبة للوحوش العادية.

 

 

دمج الأدوات

تمت إضافة طريقة جديدة داخل اللعبة سوف تمكنكم من دمج الأدوات المحصل عليها عبر الصناعة داخل اللعبة.

  • حاليا، ذلك يشمل أدوات أرسين، التي تستلزم جمع 5 قطع من نفس الأداة (نفس الندرة)، ثم دمجها للحصول على أداة من ندرة أكبر، وبنسبة نجاح 90%، بالنسبة لهذه الأدوات فقط.
  • في حالة فشل عملية الدمج، فإن اللاعب سيفقد أداة واحدة من الأدوات المستخدمة في الدمج.
  • في حالة عدم توفر قطعة درع أو سلاح واحدة على الأكثر على الحجر الكريم الأساسي الخاص بها، فإن الأداة المدموجة عليها ستكون من دون حجر أساسي.
  • سوف يستعيد اللاعب الأحجار الكريمة الأساسية الخاصة بالأدوات المدموجة في الحالة المذكورة أعلاه، عبر البريد المميز.
  • سوف يستعيد اللاعب أية أدوات لم يتم استخدامها في الدمج.
  • من الممكن كذلك دمج أحجار أرسين بشكل مستقل.

 

الألقاب

  • ألقاب الحفر:
    • الحفار الصغير - 300 حفرة (15 نقطة) -> الحفار - 1000 حفرة (65 نقطة)
    • الحفار المحترف - 3000 حفرة (115 نقطة) -> الحفار العريق - لم يعد من الممكن الحصول عليه - (0 نقطة)
    • قرصان - مستلزمات اللقب غير معروفة - (نقاط اللقب غير معروف) (لقب جديدة) 
    • الجارف - مستلزمات اللقب غير معروفة - (نقاط اللقب غير معروف) (لقب جديدة) 
  • ألقاب دمج الأدوات:
    • الأبي - مستلزمات اللقب غير معروفة - (45 نقطة) (لقب جديدة)
    • العازم - مستلزمات اللقب غير معروفة - (105 نقطة) (لقب جديدة)
  • تم تخفيض المستلزمات الحالية للحصول على لقب "الملون".
  • تمت إضافة لقب صائد بودي.

 

تعديلات أخرى

  1. أصبح مستوى الصناعة يؤثر (يرفع) نسبة الحصول على أدوات ذات ندرة أكبر عند نجاح عملية الصناعة.
  2. تم تخفيض وقت ظهور الوحش "ستوكي".
  3. عند معاينة متجر شخصي خاص. سوف تظهر للاعب رسالة تنبيه في حالة كانت إحدى الأدوات المعروضة للبيع لا تتضمن الحجر الكريم الأصلي للأداة.
  4. عند فتح قائمة تفكيك الأدوات، كانت اللعبة تتوقف عن العمل في بعض الحالات. هذا الخلل تم إصلاحه.
  5. عند دمج أليف معين، بعد تجاوز مستوى الأليف الأدنى اللازم للدمج. سوف يحصل اللاعب، عبر البريد المميز، على عدد من ترياقات الخبرة لتعويض الخبرة الإضافية الضائعة فوق مستوى الدمج، بالنسبة للأليف الرئيسي المدموج.
  6. تم رفع نسبة نجاح نقل الخصائص. بإمكان اللاعبين الذين قاموا باستخدام أدوات متميزة لذلك مراسلة الدعم الفني لأجل الحصول على تعويض بقيمة النقاط المصروفة على الأدوات المستخدمة في عملية النقل. كما أن النسبة أصبحت 100% في حالة استخدام الأداة المساعدة.
  7. تم تحسين استقرار الخادم.

 

  

ملاحظات إدارية (النظام الإداري الجديد وعقوبات مستغلي حرب الفرق)

سيتم تفصيله في موضوعين منفصلين خلال أسبوع من هذا الإعلان.

***

 

Game Note

The forgotten civilisation ara back

image.jpeg

A new rock-like monster has emerged in the northern part of Alpen, and it seems immovable. What will make this beast stir? What secrets lie beyond the gate?, all we know that this civilisation were annihilate 18 years ago!. We invite you to discover the answers and face the new challenges that await you on the other side.

  • First Event: The first team to conquer the new dungeon and defeat its leader will receive exclusive rewards. However, we strongly advise against attempting this alone, as it will surely lead to your demise!!

Note: To ensure your friends don't leave you behind, remember to start by completing the necessary quests to enter this dungeon!

image.png

 

Classes Balance

Based on collected data and players feedback, we've made a series of adjustments to the classes:

Archer Class:

  • Strength: Increased the effect of Strength on character attack
  • Aimed Shot Skill (Bow Archer tree): Skill cast time reduced by 33%. 
    Bleeding or Poisoning Damage: Increased from (2% - 4% - 6% - 8% - 10%) to (3% - 6% - 9% - 12% - 15%)
  • Multiple Shot Skill (Bow Archer tree):
    Skill cast time reduced by 33%
  • Bloody Song Skill (Bow Archer tree):
    Skill cast time reduced by 33%
    Damage increased (108% - 116% - 124% - 132% - 140%) -> (178% - 186% - 194% - 202% - 210%)
  • Poison Mastery Skill (Bow Archer tree):
    Poison Increase: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (20% - 30% - 40% - 50% - 60%)
  • Bleeding Mastery Skill (Bow Archer tree):
    Poison Increase: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (20% - 30% - 40% - 50% - 60%)
  • Snipe Skill (CrossBow Archer tree):
    Skill cast time reduced by 33%
  •  
  • Pet Bobby:
    • Added a new ability that increases character attack speed by 14% at level 4.

Mage Class:

  • Pet: DD Bunny (Fire Pet):
    - Removed the ability that increased Fire attribute damage by 24% at level 4
    - Added abilities that increase character magic attack by 18%
    - all attack attributes (excluding Light) by 6% at level 4
  • Pet: Buffer Bunny (Earth Pet):
    - Removed the ability that increased Earth attribute damage by 24% at level 4.
    - Added abilities that increase character magic attack by 18%
    Added Total shield capacity attribute by 72% at level 4.
  • Pet: Buffer Bunny (Earth Pet):
    Removed the ability that increased Climate attribute damage by 24% at level 4.
    Added abilities that increase character magic attack by 18% 
    Light attribute by 19% at level 4.
  • Now the Light attribute now also increases the effect of Healing studies skills, not just Healing skills.

Warrior:

  • Concentrated Attack Skill (Warrior Spear tree)
    Increased attack by (3% - 6% - 9% - 12% - 15%) -> (2% - 4% - 6% - 8% - 10%)
    added a 10% bonus when using a spear.: (0%) -> (10%)
  • Enhanced Concentrated Attack Skill (Warrior Spear tree)
    Increased attack by (17% - 19% - 21% - 23% - 25%) -> (12% - 14% - 16% - 18% - 20%)
    Decrease defense by (30% - 35% - 40% - 45% - 50%) -> (35% - 40% - 45% - 50% - 55%)
    added a 15% bonus when using a spear.: (0%) -> (15%)
  • Repeated Piercing Skill (Warrior Spear tree)
    Additional Damage on bleeding (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (60% - 70% - 80% - 90% - 100%)
    Additional damage on poison (20% - 40% - 60% - 80% - 100%) -> (70% - 90% - 110% - 130% - 150%)

General:

  1. Revised the damage calculation for Soul Guardian to prevent excessive non-critical damage. Critical damage remains unaffected.
  2. Reduced damage penalty against characters (duels and war) from 30% to 20%. (A different multiplier will be applied to high-level characters after level 40+.)
  3. Temporarily removed the Loyalty skill for Soulmates until a new mechanic is implemented.
  4. Increased overall critical damage by approximately 5%.

 

Faction War Updates

  1. Support Contributions: Support characters' actions, such as healing or boosting allies, will now contribute to individual player scores, faction coins, and honor points at the end of faction wars.
  2. Leaderboard System: A new leaderboard system has been introduced, with rankings updated periodically (weekly or monthly). Top-ranking players will receive special rewards. These rankings are based on individual performance, not faction wins.
  3. Post-War Stats: Players can now view their individual performance in the previous faction war directly on the game website.
  4. Occupation: The Occupation War mode has been reactivated.
  5. End-of-War Announcements: At the end of a faction war, an in-game message will announce the winning faction and the most valuable player, along with additional honor points and coins based on performance.
  6. Movement Bug Fix: The issue causing players to return to a previous location when moving has been fixed.
  7. Chat Improvements: Messages sent in the general chat during a faction war will automatically be sent to the faction chat.
  8. Faction Reset Penalty: When resetting a faction, players will now lose either 2000 honor points or 10% of their total honor points, whichever is less.
  9. Occupation War Player Cap: The maximum number of players per faction in a Occupation war has been reduced from 50 to 40.
  10. Matchmaking: The matchmaking system for faction wars has been adjusted to consider only two factions instead of three. This means that imbalances caused by a lack of players in one faction will no longer affect the other two factions.
  11. New Primary Sowels: New Primary Sowels have been added to the faction war store (non-tradable).
  12. Undermanned Faction Buffs: Factions with a low number of players will receive a temporary buff to help balance gameplay
    image.png
  13. Monster War Mode: A new faction war mode, Monster War, has been added. Players will fight new types of monsters and earn points for their faction. Killing monsters will also provide temporary buffs. The player cap for Monster War is 25 players per faction.

image.jpeg

  • War Schedule Servertime UTC3+
    • Friday, Saturday
      Occupation War 5:00 PM
      Occupation War 9:00 PM
    • Tuesday, Thursday
      Monster War 8:00 PM
    • Sunday
      Monster War 2:00 PM
      Monster War 8:00 PM

New Digging System

image.jpeg

After observing and discussing the current digging system, we've decided that it's not optimal. The system relied on repetitive actions without providing adequate rewards for players who invested time and effort.

We've decided to revamp the system to give it new meaning and make it more rewarding for players who genuinely invest in it, rather than those who use third-party tools.  However, we'll maintain the core aspects of the system (automatic digging using robotic shovels, the difficulty of finding treasures).

From now on

  1. Varying Dig Site Values: Different areas within the game will have varying values that will change over time.
    Treasure Potential: The value of a dig site will reflect the combined value of the items that can be obtained from digging there (multiple items can now be found in a single dig).
  2. Fatigue System: Each character will have a fatigue stat that affects the likelihood of finding rare treasures in a specific area. This stat will be influenced by player actions, movement, and the danger level of the dig site. The goal is to make digging more rewarding when combined with other in-game activities like exploring dungeons.
  3. Monster Hunt: Killing monsters can significantly increase the value of an area, especially if the monster was carrying valuable treasures. The value will depend on the monster's strength and importance.
  4. Random Treasure Spawning: In addition to player-generated treasure through digging, new treasures will be randomly spawned in various areas. The longer a site remains undisturbed, the higher the chance of finding valuable treasures.
  5. Resource Depletion: Repeatedly digging in the same high-value, unexplored area will eventually lead to "resource depletion" and a significant decrease in the success rate.
  6. Auto Shovels: Using robotic shovels is exempt from these new changes. Players can still obtain the same overall quantity of standard items. However, they will not be able to find rare treasures like the new treasure chests.
  7. Title Updates: Digging titles have been adjusted to align with the new system (details below in the titles section).
     
  • Note1: This system operates on a server-wide level and affects all diggable areas. It may take some time for the system to adapt to player activity and for the first valuable treasures to appear (excluding event-related treasures). Despite extensive testing, the actual implementation of the system with players is essential for final adjustments. We may make frequent adjustments to the "treasure spawning rate" based on the initial results.Note 2:
  • Note2: The channel does not affect the "value" of areas at a specific moment. Digging in the same location and map will yield the same results regardless of the channel.

Event 2:

  • We've received reports that during maintenance, M@Demise killed so many monsters in the lands of secrets that the legendary One Piece treasure (x1) was accidentally buried somewhere. Unfortunately, the monster who told us this died before revealing the treasure's location.
  • During the recent server downtime, 10 rare treasures were buried in various locations. However, we couldn't determine their locations due to data loss

Embark on a quest to find these treasures! It's unlikely that all these treasures will be buried at the same time in the future

 

Fishing

We've increased the automatic fishing rates
  • Using a "Hyper Carbon 3000 (primary rod)": 60%
  • Using a "Strong Rod" (now can obtained from new digging chests): 40%
  • When using Rainbow bait: +15%
  • When fishing manually (using arrows), players will periodically be attacked by a monster or group of monsters. They must defeat these enemies to continue fishing.

 

Monsters marks and noses

 

Marks and noses are now a more meaningful representation of a player's hunting achievements. To enhance the value of trophies without completely eliminating their trade value, the following changes have been implemented:
  1. All hunted marks and noses will be non-tradable if the player didn't acquires the corresponding title.
  2. Existing Titles: If the player already has the title when obtaining a mark or a nose, it will be tradable until the end of the day (server time).
  3. Pre-Maintenance marks and noses: All the marks and noses obtained before the maintenance will become non-tradable.
  4. Increased the NPC Prices: The selling price of marks and noses to NPC has been increased to reflect a significant portion of their average in-game market value. Some examples include
  5. Common monster trophies (wolf, pickle, crab, etc.): 1500 gold
  6. Lady Kaya's nose: 7777 gold
  7. Mordecai nose: 40000 gold
  8. Black Eagle's teeth: 50000 gold
  9. Boss Spawn Rate: The randomness of boss spawn times has been reduced, and the spawn times of regular monsters have been made more consistent.

Item Fusion

A new system has been added that allows players to fuse items obtained through in-game crafting

  • Fused Items: Currently, this system is limited to Arsenil crafted items. Players can combine 5 pieces of the same Arsenil item (same rarity) to create an item of higher rarity with a 90% success rate.
  • Failure Consequences: If the fusion fails, the player will lose one of the items used in the fusion.
  • Sowels Loss: If the fused item lacks one or fewer primary sowels, the resulting item will not have a primary sowel.
  • Sowels Recovery: Players will receive the missing primary sowels through the in-game mail.
  • Unused Items: Any unused items will be returned to the player.
  • Sowels Fusion: Arsenil sowels can also be fused independently

Titles

  • Digging Titles:
    Beginner Shovel - 300 dig (15 points) -> Shovel - 1000 dig (65 points)
    Professional Shovel - 3000 حفرة (115 points) -> Old Shovel -  no longer obtainable (0 points) - (0 points)
    Pirate - Requirements unknown - (unknown points) (New title) 
    Steam Digger - Requirements unknown - (unknown points) (New title) 
  • Fusing Titles:
    Nonstop - Requirements unknown - (45 points) (New title)
    Strong-willed - Requirements unknown - (105 points) (New title)
    - Requirements for the "Colorful" title have been reduced.
    - A new title, "Bugly Hunter," has been added.

Other Change

Crafting: Crafting level now affects the chance of obtaining higher rarity items when crafting successfully.

  1. Stoke: The spawn time for the monster "Stoke" has been reduced.
  2. Item Shop: A warning message will now appear when viewing a personal shop if an item listed for sale is missing its primary sowel.
  3. Item Disassembly: A bug that caused the game to crash when opening the item disassembly menu has been fixed.
  4. Pet Fusion: When fusing pets above the minimum required level, players will receive experience potions via in-game mail to compensate for the extra experience lost.
  5. Property Transfer: The success rate of property transfer has been increased. Players who used premium items for property transfer can contact customer support for a refund. The success rate is now 100% when using the Successful Option Transfer item.
  6. Server Stability: Server stability has been improved.

 

  

Administrations Notes
(New Management System and War Abusers.)

will be detailed in a separate topics within a week of this announcement.

***

 

 

كل الود والحب
فريق إدارة عالم الأسرار The management team of WoS. 

 

  • Like 2
  • Thanks 1
تم نشره
On 9/26/2024 at 12:58 AM, Demise said:
    • تمت إضافة خاصية زيادة السمة الضوئية. (19% عند لفل4).
  • سمة الضوء أصبحت تزيد كذلك تأثير مهارات دراسات الشفاء، وليس فقط مهارات الشفاء في حد ذاتها.

هذا رائع, اصبح للدمج فائده الان شكرا لكم

 

On 9/26/2024 at 12:58 AM, Demise said:

تم إلغاء مهارة الإخلاص لشريك الأسرار بشكل مؤقت إلى حين وضع آلية جديدة عملها.

لا تعليق بس فيصل اكيد بيزعل

 

On 9/26/2024 at 12:58 AM, Demise said:

سيتم الأخذ بعين الاعتبار، ومن الآن فصاعداـ مساهمة الشخصيات الداعمة (من خلال دعم وشفاء الشخصيات الأخرى)، في حساب النتائج الفردية للاعب، وعملات ونقاط الشرف في نهاية الحرب.

كل الشكر على اخذ الاعبين الداعمين بعين الاعتبار كنا نعاني بسبب  النظام القديم

 

On 9/26/2024 at 12:58 AM, Demise said:

تم إصلاح خطأ المشي/الحركة الذي يتسبب في عودة اللاعب إلى موقع سابق عند الحركة.

كل الاحترام للمطور عمل رائع وتحسينات رهيبه 

اتطلع لتجربه المحتوى الجديد والى ما هو قادم فلتستمرو

  • Thanks 1
  • إداري
تم نشره
قبل 14 دقيقة, Rocklee said:

السلام عليكم. 

بالنسبة للهجوم المركز يزيد 10% اضافية للرمح عند التطويرة 5/5؟

 

وعليكم السلام، نعم.

تم نشره

الهجوم المركز للرمح المفروض 20% ليه الضرر زاد بنسبة 10%؟ واقل بعد ؟

قبل

image.png.d2262a660208d743b59b3d63788d2860.png

 

بعد

 ، 20% من 100 يعني 200 هجوم 

كيف زاد 90 هجوم فقط؟!!!ا

image.png.9dc533d13b548f9e2c2be6f4711987c5.png

  • إداري
تم نشره
1 hour ago, Rocklee said:

الهجوم المركز للرمح المفروض 20% ليه الضرر زاد بنسبة 10%؟ واقل بعد ؟

قبل

image.png.d2262a660208d743b59b3d63788d2860.png

 

بعد

 ، 20% من 100 يعني 200 هجوم 

كيف زاد 90 هجوم فقط؟!!!ا

image.png.9dc533d13b548f9e2c2be6f4711987c5.png

مرحبًا،

كما هي سائر المهارات في اللعبة؛ الزيادة الخاصية الأساسية (وهنا الهجوم الأساسي).
ويتجاوز هجوم الرمح في مستوى 39 رقم 3000 في الأقصى

  • Like 2
تم نشره (edited)

السلام عليكم

أعتذر عن الازعاج لكن بالنسبة للصيد، وأنا اصيد لما يطلع الوحش ضرره قوي ويعطل عملية الصيد، او أن يكون الوحش يحتوي على اداة مثلا (التحويل من الصنارة للسلاح يعطل عملية الصيد). وهل اذا مت افقد الأسماك التي اصطدتها؟ *

 تم تطوير الحفر لكن لم يتم تطوير نظام الصيد من ناحية ما يخرج مع الصيد مثل الحفر (نسبة الفشل في الحفر كثيرة وكله رمل ) *

بالنسبة لبلاد النسيان الانميشن حق الوحش الظلامي الساحر، يعني لما يضرب ما يبان ابدا انه بيضرب *

طبعا الدهليز صعب جدا من حيث المهمات ولم يكن متوقع أن يكون هذا هو مصدر المال في اللعبة*

وأخيرا أين الاحتفالية التعويضية وهي رقم 13 في الاعلان  بعد التحديث 

بخصوص دروب العربة، انا الآن رماح ، ليه لو شريت دروب ممكن يطلع لي درع ضرر قبضتين ليه الموضوع عشوائي، هل ينفع تجي على التخصص ولا لا ؟.أو يكون هناك اختيار اقصد

وشكرا 🙂 

Edited by Rocklee
  • Like 1
تم نشره

ممكن توضيح بخصوص احتفاليه الحفر 
 هل يجب الحفر في احداثيات بعينها لاجل الحصول علي الون بيس او صندوق الكنز  ام في نطاق معين من احداثي معين و هل له نسبه ظهور ان كان المكان صحيح ام يظهر بمجرد الحفر ؟

 

تم نشره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة لدمج الأدوات .. من أين يمكنني الوصول لنافذة الدمج ؟

عن طريق الحداد؟ أم عن طريق الحقيبة؟ .. أرجو التوضيح

مشكورين

تم نشره
On 9/29/2024 at 5:17 PM, Suntouryu said:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة لدمج الأدوات .. من أين يمكنني الوصول لنافذة الدمج ؟

عن طريق الحداد؟ أم عن طريق الحقيبة؟ .. أرجو التوضيح

مشكورين

تفضل طريقة الدمج

https://discord.com/channels/872307431630331956/1099357067703222334/1290713546702979298

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

×
×
  • Create New...