-
Posts
237 -
Joined
-
Last visited
-
Days Won
18
Demise last won the day on أكتوبر 3 2024
Demise had the most liked content!
Recent Profile Visitors
The recent visitors block is disabled and is not being shown to other users.
Demise's Achievements
-
أعزائنا لاعبين عالم الأسرار، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في بادئ الأمر بالنيابة عن الطاقم الإداري كافة، نشكركم على صبركم ودعمكم المستمر. نعلم أن الفترة الماضية شهدت بعض التحديات، ولكننا نعمل جاهدين لتقديم أفضل تجربة لعب لكم. اليوم، نريد أن نكون صريحين معكم بشأن ما حدث ولماذا اتخذنا هذه القرارات. هدفنا هو بناء مستقبل مشرق للعبة معًا. واجهنا بعض المشاكل التقنية التي أدت إلى بعض الالتباسات. نعترف بأننا لم نتعامل مع هذه المشاكل بالشكل الأمثل في البداية، وهذا أثر على تجربتكم في اللعبة ونعتذر على هذا. ماذا حدث تحديدًا؟ ببساطة، بعض اللاعبين واجهوا مشاكل في حساباتهم أو عناصرهم في اللعبة. حاولنا حل هذه المشاكل بشكل فردي، ولكن هذا أدى في نظر بعض اللاعبين إلى عدم عدالة الأمر، سبب كل ذلك هو ما حدث من لبس والاشاعات وسوء فهم بين الفريق الإداري واللاعبين بحيث لم تكن الصورة واضحة بشكل عام لدى الكل ما أدى إلى محاولات كثيرة ومستنزفة للوقت الخاص بالفريق الإداري لتوضيح ماحدث بدلًا من تطوير اللعبة، وهنا ما جرى بالتحديد بالتفصيل الوافي: البداية كانت عندما وردتنا شكاوي بخصوص استعادة اسم كتيبة معينة، وقد قمنا برفض هذا الطلب بسبب وجود آلية لحجز اسم الكتيبة قبل افتتاح اللعبة، وبعض رفض الطلب، أقترح الفريق ان نتساهل واتفق سائر الفريق تيسير ما هو آت من طلبات. كان هناك العديد من التذاكر التي حصل فيها تغييرات بخصوص اللاعبين بسبب تذاكر معينة بناء على الحالة العامة للاعب وقد أخذنا الإذن من الأشخاص في التصريح بأسماءهم بخصوص ذلك: أ) الحادثة الأولى كان هناك حذف لشخصية اللاعب Toshiro وقد تمت إستعادة الشخصية كما كانت في آخر لحظة قبل الحذف. ب) الحادثة الثانية كان هناك طلب لتعويض تطوير سلاح اللاعب ديو، وتم القيام بذلك وهذا التطوير تمت إزالته بالاتفاق مع اللاعب. ج) الحادثة الثالثة قام أحد الاشخاص بدون ذكر اسماء بالدخول لشخصية اللاعب بوجي لاختيار فرقة مختلفة عن فرقته، وتم تغيير فرقته إلى ما كانت عليه سابقًا. د) الحادثة الرابعة كان هناك طلب لتعويض تطوير سلاح للاعب rojo وتم ذلك، وهذا التطوير تمت إزالته بالاتفاق مع اللاعب. ه) الحادثة الخامسة كان هناك طلب لتعويض اللاعب Sephiroth بتطوير سلاح وتم ذلك، ثم تمت إزالة هذا التطوير حيث فشل قبل إزالته من طرفنا.بعد هذه الحالة الخامسة، والتي كان هناك فارق زمني بينها وبين الحالة السابقة لها، تم إرسال تذكرتين بنفس الموضوع في مدة زمنية قصيرة، فقام الفريق الخاص بالتذاكر برفع تقرير بالموضوع وتم وقف هذه السياسة واسترداد جميع الأدوات التي تم الحصول عليها عن طريق هذا التعويض، لم يعجب هذا القرار من بعض ممن احب استغلال هذه الفرصة وقام بنشر الاشاعات. لذلك قررنا بعد دراسة شاملة لما حدث، قررنا إجراء تغييرات جوهرية لتحسين اللعبة وإدارة المجتمع: أولًا، سيتفرغ فريق الإدارة الحالي للنظر في مسألة تطوير اللعبة بشكل أكبر وأكثف. ثانيًا، ستنتقل الأمور التنظيمية التي لا تحتاج إلى تدخل من الفريق إلى المتطوعين ونقيب مجتمع اللاعبين (وجميعهم سيكونون من مجتمع اللاعبين أنفسهم) حيث أن المتطوعين سيتم اختيارهم اداريًا، ونقيب المجتمع سيتم اختياره من قبل اللاعبين انفسهم بناءً على التصويت (المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة) نبذة عن التنظيم الإداري الجديد وبناء على هذه المعطيات ولما رأينا أنه حُسن للطرفين، تم تقرير أن الفريق الإداري لن يقوم بأي أمر مالم يستلزم ذلك الدخول فيه، مع التفرغ لتطوير اللعبة بشكل أسرع وأكثف، لذلك سيتم تحديث واستحداث مناصب جديدة في فريق المتطوعين واللاعبين حيث ستكون المسألة كلها بيد اللاعبين. وبهذا، ستكون التحديثات بوتيرة أسرع مع قيام الفريق بمراقبة الأمر من بعيد بشكل عام دوريًا لضمان سير العمل بشكل مرض. أولًا، نظام نقيب مجتمع اللاعبين (Syndicate): سيكون هناك لاعب من مجتمع اللعبة، يتم إختياره عبر مجتمع اللعبة من اللاعبين أنفسهم، للحصول على المعلومات والإجابات بشكل مباشر عن طريق الإدارة، ويمكنه النظر في رغبات اللاعبين ومخاطبة الإدارة ومناقشتها معهم. ولكي نفعل هذا، يستوجب علينا توضيح النقاط التي له والتي عليه وهذا ما يلي: الحماية: - النقيب (رئيس مجتمع اللاعبين) ما يمديه يعدل بنفسه. وأي شكوى او اتهام فعل قام به كالتعديل على شخصية أو شيء من هذا القبيل يعتبر نوعًا من أنواع البلاغات الكاذبة. - أي محاولة للضغط على النقيب (رئيس مجتمع اللاعبين)، او ابتزازه أو محاولة تشويه صورته لن يكون فيها أي نوع من التسامح وستقابل بأكثر العقوبات صرامة، والعقوبات غير قابلة للمراجعة بهذا الخصوص. القواعد: 1- يمنع على النقيب النظر في الموضوع من جانب شخصي، فقط على ما يطلب اللاعبين منه. 2- الاقتراحات أو القيام بالمبادرة شرطها طلب عدد من اللاعبين، الاقتراحات الفردية غير مقبولة. 3- على النقيب أن يقبل ويطبق طريقة الإدارة في الوصول الآمن للمعلومات بخصوص الأجهزة وأدوات المراقبة. 4- لا بد النقيب ما يبدي أي معلومات في فترة العمل أو بعدها عن طريقة عمل الأدوات الإدارية. 5- لا بد على النقيب عدم استعمال الأدوات لمصالح شخصية لأن الاستخدام الخاص بهذي الأدوات مسجل عند الإدارة وفيه عقوبات خاضعة على الاستخدام الشخصي. 6- يستمع لاستفسارات وطلب اللاعبين بخصوص النظر في سجلات اللاعبين الآخرين بعد اخذ الإذن من اللاعب أولاً، وثانيًا من الإدارة ولا بد بعد تصفح كل سجل ابلاغ الإدارة بالمسوغ (السجلات مفتوحة، بس ما يحق للنقيب النظر فيها دون اخذ الموافقة، وتصفح السجلات تسجل عند الإدارة). صلاحيات النقيب: - يمكن للنقيب (رئيس مجتمع اللاعبين) الوصول إلى جميع المعلومات الخاصة بسجلات اللاعبين داخل اللعبة بشكل مباشر ومستمر (يحتاج يستأذن من اللاعب الي يبي بتصفح سجله أو أخذ الإذن من الإدارة اذا اللاعب غايب). - يمكن له القيام بطلب الحصول على تاريخ الشحن الخاص بلاعب معين بشرط الإدلاء بسبب مفهوم ومقبول وغير قابل للتأويل في ناحية غير التأكد من صحة العمليات وسيكون ذلك بشكل مباشر حال تواجد أحد أعضاء فريق الإدارة بشكل مباشر. - يمكنه القيام بطلب الإطلاع على أي تذكرة حال تواجد إداري معين للتأكد من أن التذكرة لا تحتوي على معلومات شخصية كالبريد الالكتروني أو كلمة سر معينة. - لديه الحق والصلاحية للنقاش مع الإدارة بشأن اللاعبين والدفاع عنهم وعن مصالحهم. - يمكنه تحت مراقبة الإدارة مع وجود سبب مقنع النظر في التاريخ الخاص بالشات للاعب أو كتيبة معينة في وقت محدد. يمكن لفريق الإدارة تعطيل صلاحية الرئيس المقترح إذا: أ) قام بكسر القواعد أعلاه. ب) قام بالنظر في السجلات الخاصة بشخصيات غير إدارية بدون سبب مقنع أو بطريقة جدلية. مدة الرئاسة ثلاث أشهر قابلة للتجديد بالتصويت. ثانيًا، المتطوعون: سيتم إزالة الوظيفة الخاصة بالمساعد داخل اللعبة وتحويل المتطوعين الذين لديهم هذه الوظيفة إلى نوع آخر من الوظائف. سيتم تفعيل دور المراقبين داخل اللعبة بشكل أكبر بحيث يتمكن المراقب من الكتم، او الحظر أو القيام بالأمور التي يمكن لفريق الإدارة القيام بها بشكل بسيط. سنقوم بتعيين أشخاص يقومون بالرد على التذاكر والنظر فيها بشكل عام في ظل توجه الفريق الحالي لتطوير اللعبة بشكل مكثف. سيكون المتطوعون هم حلقة الوصل بين اللاعبين والإدارة بشكل عام لنقل الصورة الخاصة باللاعبين بشكل مباشر للفريق الإداري بدلًا من مناقشة ذلك مباشرةً مع الفريق الإداري والذي يستنزف الوقت. سيكون هناك وظيفة جديدة مستحدثة وهي المدير الخاص بالمجتمع وهو شخص يقوم بإدارة المجتمع الخاص باللعبة وسيكون المسؤول عن المتطوعين بشكل عام، بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات الخاصة بالديسكورد، وهذا الذي سيرشحه اللاعبين وقرار اختياره منوط بالإدارة وحسب. الخلاصة: في هذه المرحلة نحن نعتمد عليكم لبناء مجتمع قوي ومتماسك. ونحن حقًا متحمسون لمستقبلنا معًا، ونؤمن بأننا سنبني معًا عالمًا لا يُنسى ولذلك نهدف من كل هذا لصنع ما هو آت: فريق دعم محترف: سنقوم بتوسيع فريق دعم اللاعبين لتقديم مساعدة أسرع وأكثر كفاءة. نظام شفافية جديد: سيضمن هذا التطوير نظام شفافية جديد يوضح لكم جميع القرارات المجتمعية التي يتم اتخاذها والأسباب وراءها. صوت اللاعبين: للاعب الصوت الأكبر في اتخاذ القرارات من خلال استطلاعات الرأي والمنتديات. تطوير مستمر: سنواصل تطوير اللعبة وإضافة ميزات جديدة دورية. وأخيرًا أي إتهام للإدارة في أمر ليس لهم مثال:(لديهم شخصيات لاعبة، انهم يدعمون لاعبين معينين) أو (إتهام لاعبين كونهم مدعومين أو إزعاجهم واتهامهم كونهم شخصيات إدارية) يعرض الشخص للحظر النهائي من اللعبة وسائر خوادم مجتمع اللعبة مباشرةً. شكراً لكم على دعمكم المستمر. فريق إدارة عالم الأسرار
-
ملاحظات الصيانة Patch Note [صيانة - Maintenance 27/09/2024]
Demise replied to Demise's topic in ملاحظات الصيانة
مرحبًا، كما هي سائر المهارات في اللعبة؛ الزيادة الخاصية الأساسية (وهنا الهجوم الأساسي). ويتجاوز هجوم الرمح في مستوى 39 رقم 3000 في الأقصى -
ملاحظات الصيانة Patch Note [صيانة - Maintenance 27/09/2024]
Demise replied to Demise's topic in ملاحظات الصيانة
وعليكم السلام، نعم. -
ملاحظات الصيانة Patch Note [صيانة - Maintenance 27/09/2024]
Demise posted a topic in ملاحظات الصيانة
ملاحظات اللعبة الحضارة المنسية عادوا من جديد! ظهر في الآونة الأخيرة، شمال بلاد الأحلام، وحش جديد شبيه بالصخرة، ولن نتمكن من زحزحته من مكانه. ما الذي سيدفع هذا الوحش للتحرك، ما الذي يقبع خلف البوابة يا ترى؟، كل ما نعلمه أنه كان هناك حضارة تقبع خلف هذه البوابة قبل 18 عام! ندعوكم لاكتشاف ذلك، وخوض التحديات الجديدة الموجودة خلف البوابة. فعالية 1: سيحصل أول فريق يقوم باكتساح الدهليز الجديد وهزيمة زعيمه على مكافآت حصرية. لكن لا ننصح بالقيام بذلك على انفراد، لأن ذلك يعني موتا محتما! ملاحظة: حتى لا يدخل بعد أصدقائكم ويتركونكم وراءهم، لا تنسوا البدأ بأخذ المهمات اللازمة لدخول هذا الدهليز! موازنة التخصصات بناء على المعطيات التي تم تجميعها خلال الفترة السابقة من جهة، والاستماع لبلاغات اللاعبين من جهة ثانية. تم إدخال مجموعة من التعديلات التي تمس التخصصات كالتالي: الرامي: تم رفع (مضاعفة) تأثير خاصية القوة على هجوم الشخصية. مهارة "الرمية الثاقبة" (شجرة رامي القوس): تم تسريع وقت إلقاء المهارة بنسبة 33%. الضرر الإضافي عند النزيف: (2% - 4% - 6% - 8% - 10%) -> (3% - 6% - 9% - 12% - 15%) مهارة "الأسهم المتناثرة" (شجرة رامي القوس): تم تسريع وقت إلقاء المهارة بنسبة 33%. مهارة "أغنية الموت" (شجرة رامي القوس): تم تسريع وقت إلقاء المهارة بنسبة 33%. الضرر: (108% - 116% - 124% - 132% - 140%) -> (178% - 186% - 194% - 202% - 210%) مهارة "سيد السموم" (شجرة رامي القوس): زيادة التسميم: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (20% - 30% - 40% - 50% - 60%) مهارة "سيد النزيف" (شجرة رامي القوس): زيادة النزيف: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (20% - 30% - 40% - 50% - 60%) مهارة "القنص" (شجرة رامي النشاب): تم تسريع وقت إلقاء المهارة بنسبة 33%. الأليف بوبي: تمت إضافة خاصية زيادة نسبة هجوم الشخصية. (14% عند لفل4). الساحر: الأليف أرنب الساحر الهجومي (أو أرنب النار): تم حذف خاصية زيادة تأثير السمة النارية (24% عند لفل4). تمت إضافة خاصية زيادة نسبة الهجوم السحري للشخصية. (18% عند لفل4). تمت إضافة خاصية زيادة جميع السمات الهجومية للشخصية [لا تشمل سمة الضوء]. (6% عند لفل4). الأليف أرنب الساحر الداعم (أو أرنب الأرض): تم حذف خاصية زيادة تأثير السمة الأرضية (24% عند لفل4). تمت إضافة خاصية زيادة نسبة الهجوم السحري للشخصية. (18% عند لفل4). تمت إضافة خاصية زيادة القدرة الإجمالية لدرع الحماية. (72% عند لفل4). الأليف أرنب ساحر الشفاء (أو أرنب المناخ): تم حذف خاصية زيادة تأثير السمة المناخية (24% عند لفل4). تمت إضافة خاصية زيادة نسبة الهجوم السحري للشخصية. (18% عند لفل4). تمت إضافة خاصية زيادة السمة الضوئية. (19% عند لفل4). سمة الضوء أصبحت تزيد كذلك تأثير مهارات دراسات الشفاء، وليس فقط مهارات الشفاء في حد ذاتها. المحارب: مهارة "الهجوم المركز" (شجرة محارب الرمح): زيادة نسبة الهجوم: (3% - 6% - 9% - 12% - 15%) -> (2% - 4% - 6% - 8% - 10%) زيادة إضافية لنسبة الهجوم عند استخدام الرمح: (0%) -> (10%) مهارة "تعزيز القوة" (شجرة محارب الرمح): زيادة نسبة الهجوم: (17% - 19% - 21% - 23% - 25%) -> (12% - 14% - 16% - 18% - 20%) تقليل نسبة الدفاع: (30% - 35% - 40% - 45% - 50%) -> (35% - 40% - 45% - 50% - 55%) زيادة إضافية لنسبة الهجوم عند استخدام الرمح: (0%) -> (15%) مهارة "الرمح الهدار" (شجرة محارب الرمح): الضرر الإضافي عند النزيف: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (60% - 70% - 80% - 90% - 100%) الضرر الإضافي عند التسميم: (20% - 40% - 60% - 80% - 100%) -> (70% - 90% - 110% - 130% - 150%) عام: تمت مراجعة كيفية حساب ضرر الحارس الشخصي غير الحرج بحيث لم يعد من الممكن أن يتسبب بأضرار عالية كما في السابق. هذا الحد لا يشمل الضرر الحرج، بحيث لا زال من الممكن تحطيم حدود الضرر والأرقام. تم تخفيض ضريبة الضرر ضد الشخصيات (المبارزات والحرب) من 30% إلى 20%. (بعد افتتاح لفل 40+، سيتم تطبيق معامل مختلف على الشخصيات من المستويات الأعلى). تم إلغاء مهارة الإخلاص لشريك الأسرار بشكل مؤقت إلى حين وضع آلية جديدة عملها. تم رفع نسبة الضرر الحرج مجملا بحوالي 5%. حرب الفرق سيتم الأخذ بعين الاعتبار، ومن الآن فصاعداـ مساهمة الشخصيات الداعمة (من خلال دعم وشفاء الشخصيات الأخرى)، في حساب النتائج الفردية للاعب، وعملات ونقاط الشرف في نهاية الحرب. تمت إضافة نظام ترتيب دوري خلال فترات محددة (قد تمتد من أسبوع إلى شهر)، مع تخصيص جوائز للاعبين الذين يتصدرون الترتيب في النهاية، وسيكون ذلك متوفرا مباشرة عبر موقع اللعبة. هذا التصنيف يعتمد على الأداء الفردي للاعب، ولا يأخذ بعين الاعتبار الفرقة الفائزة. أصبح من الممكن أيضا، ومن خلال القائمة ذاتها على الموقع، الاطلاع على نتائج اللاعبين لآخر حرب فرق، مباشرة بعد انتهاءها. تمت إعادة حرب الاحتلال للعمل مجددا. عند انتهاء الحرب، ستظهر في اللعبة رسالة تحمل اسم الفرقة الفائزة واللاعب الأكثر قيمة بالفرقة. سوف يحصل اللاعب كذلك على نقاط وعملات شرف إضافية حسب مستواه. تم إصلاح خطأ المشي/الحركة الذي يتسبب في عودة اللاعب إلى موقع سابق عند الحركة. عند التحدث في الشات العام أثناء الحرب، سيتم أخذ الرسالة بعين الاعتبار وإرسالها في شات الحرب، دون الحاجة إلى اختيار هذا النوع من الشات مجددا. عند إعادة تعيين الفرقة، وبدل خسارة جميع نقاط الشرف، سيخصم من اللاعب 2000 نقطة شرف، أو 10% من نقاط شرفه (أيهما أقل). تم تقليل عدد اللاعبين الأقصى في كل فرقة خلال حرب الاحتلال إلى 40 بدل 50. تمت مراجعة وتسهيل مستلزمات التكافؤ عند دخول الفرق، بحيث صارت تأخذ بعين الاعتبار موازنة فرقتين فقط بدلًا من ثلاث فرق. وبالتالي، فإن نقص العدد في فرقة محددة لن يكون له تأثير على لاعبي الفرقتين المتبقيتين. في المقابل، فإن هذا التعديل لن يسمح باجتماع اللاعبين في فرقة واحدة مثلا. تمت إضافة أحجار كريمة أساسية جديدة إلى متجر الحرب (هذه الأحجار غير قابلة للمتاجرة). عند تواجد عدد قليل من اللاعبين في فرقة ما يخل بالتوازن بين الفرق، سيحصل لاعبو هذه الفرقة على تأثير داعم عام. سيكون هذا التأثير ظاهرا على اللاعب كما في الصورة أسفله: تمت إضافة نوع جديد من حرب الفرق: حرب قتال الوحوش. بحيث ستظهر في الخريطة 3 أنواع جديدة من الوحوش، وسيحصل اللاعب عند قتلها على نقاط تضاف للفرقة، بالإضافة إلى تأثير داعم لمدة دقيقة حسب نوع الوحش المقتول. عدد اللاعبين في كل فرقة محدود في 25 لاعب خلال هذا النوع من الحروب. جدول الحروب بتوقيت مكة المكرمة: الجمعة والسبت: حرب الاحتلال 5 مساءً. حرب الاحتلال 9 مساءً. الثلاثاء والخميس: حرب قتال الوحوش 8 مساءً. حرب قتال الوحوش 8 مساءً. الأحد: حرب قتال الوحوش 2 مساءً. حرب قتال الوحوش 8 مساءً. نظام الحفر الجديد بعد ملاحظة نظام الحفر ومناقشته خلال الفترات السابقة، قررنا أن النظام ليس مناسبا، ويعتمد على تكرار نفس الحركة دون منح أي مكافأة للاعب الذي يستثمر في ذلك. قررنا مراجعة النظام، بحيث نعطيه معنى جديدا، ويكون مناسبا للاعبين الذين يستثمرون في ذلك، وليس الذين يستخدمون برامج طرف ثالث مثلا، دون الإخلال ببعد الأساسيات (الحفر تلقائيا باستخدام الرفوش الآلي، صعوبة الحصول على الكنوز). من الآن فصاعدا: الحفر في مكان ما لن تكون له نفس القيمة. سيكون لكل منطقة داخل اللعبة قيمة مختلفة ستتغير مع مرور الوقت. قيمة المكان الذي يتم فيه الحفر ستعكس مجموع قيمة الأدوات الممكن الحصول عليها عند الحفر فيه (أصبح من الممكن الحصول على عدة أدوات بعد نفس عملية الحفر). لكل شخصية معامل إجهاد، سيؤدي إلى نقص إمكانية الحصول على الكنوز التي قد تختبئ في منطقة معينة. هذا المعامل سيأخذ بعين الاعتبار مجموعة من العوامل من ضمنها تصرفات وحركة اللاعب، وخطورة المنطقة التي يتم فيها الحفر. الهدف هو جعل الحفر نشاطا مربحا أكثر عند القيام بنشاط فعلي كمغامرة داخل دهليز محدد. النقطة الموالية تؤكد هذا التوجه. عند قتل وحش ما، قد ترتفع قيمة المنطقة بشكل ملحوظ إذا ما كان للوحش كنوز يحملها ودفنت معه. هذا سيعتمد على قوة وأهمية الوحش المقتول. بالإضافة إلى إمكانية ظهور أدوات في الأماكن التي ينشط فيها اللاعبون، فإنه سيتم ضخ أدوات بشكل تلقائي ومستمر عشوائيا في مناطق أخرى. أي أنه كلما زادت المدة التي لم يحفر فيها أي لاعب في منطقة ما، زادت إمكانية أن تحتوي على كنوز قيمة. مثلما سيؤدي الحفر في منطقة غير مستكشفة وذات قيمة مرتفعة إلى إمكانية الحصول على أدوات قيمة، فإن الحفر في ذات المنطقة بشكل متكرر سيؤدي إلى "نفاذ الموارد" وتراجع نسبة نجاح الحفر بشكل ملحوظ فيها. الحفر باستخدام الرفوش الآلي مستثنى من التعديلات الجديدة. بحيث يمكن الحصول مجملا، وبنفس النسبة، على الأدوات المتعارف عليها. في المقابل، فلن يكون من الممكن الحصول على أية أدوات قيمة مثل صناديق الكنز الجديدة. أي أنه لا فرصة للاعب ليعثر على كنز الون بيس العظيم ويصبح قرصانا عظيما! بالنظر للتعديلات التي تم إجراؤها، فقد تم إدخال تعديلا على ألقاب الحفر حتى تتلائم مع النظام الجديد (التفاصيل أسفله ضمن قسم الألقاب). ملاحظة 1: هذا النظام يعمل على مستوى الخادم والأماكن جميعها المتاح فيها الحفر. قد يأخذ تكيفه مع نشاط اللاعبين وظهور أولى الأدوات القيمة (باستثناء الفعاليات) وقتا. كما أنه، ورغم كل التجارب والحسابات التي تم إجراؤها، فإن الاستخدام الفعلي للنظام مع وجود اللاعبين ضروري لاكتماله، وقد نقوم بإجراء تعديلات متكررة على نسبة "ضخ الأدوات في الأرض" من خلال تتبع النتائج خلال الأيام الأولى من عمله. ملاحظة 2: القناة لا تؤثر على "قيمة" المناطق في لحظة معينة. أي أنه، وفي لحظة معينة، الحفر في نفس الموقع والخريطة ستكون له نفس النتيجة أيا كانت القناة التي تمت فيها العملية. فعالية 2: لقد وصلتنا تسريبات بأنه من كثرة قيام الإداري ديمايس بسفك دماء الوحوش في أراضي الأسرار خلال أعمال الصيانة، وقع كنز الون بيس الأسطوري (عدد 1) ودفن في باطن الأرض في مكان ما. لكن الوحش الذي أخبرنا بذلك مات قبل أن يخبرنا بموقع الكنز. أثناء انقطاع الخادم المفاجئ الشهر المنصرم، تم دفن 10 من الكنوز نادرة في أماكن مختلفة. لكننا لم نعرف موقعها بسبب ضياع بيانات اللعبة حينها.. انطلقوا في رحلة البحث عن هذه الكنوز! لأن الشيء المؤكد الذي نعلمه، هو أنه لن يحدث أن تكون جميع هذه الكنوز مدفونة في آن واحد في المستقبل! نظام الصيد المحدث تم رفع نسبة الصيد التلقائي: باستخدام "القصبة جودة" نادرة: 60%. باستخدام "القصبة القوية" غير شائعة (محصل عليها عبر صناديق الحفر المضافة): 40%. عند استخدام الطعم الملون: 15% إضافية. عند الصيد يدويا (باستخدام الأسهم)، سيتعرض اللاعب دوريا لهجوم من وحش أو مجموعة من الوحوش، وعليه القيام بقتلهم للاستمرار بالصيد. آثار الوحوش آثار الصيد هي دليل عن صيد الوحوش، وينبغي أن تعكس إنجاز اللاعب بهذا الخصوص. لأجل تعزيز هذا الجانب، دون تدمير قيمة هذه الأدوات وأهميتها التجارية كامتياز ثاني. تم إدخال التعديلات الآتية: سوف تصبح جميع آثار الصيد عند الحصول عليها من وحش معين من الآن فصاعدا: غير قابلة للمتاجرة، في حالة لم يتم اللاعب اللقب المخصص للأثر بعد. قابلة للمتاجرة حتى نهاية اليوم (منتصف الليل بتوقيت السيرفر)، في حالة أتم اللاعب اللقب مسبقا عند التقاط الأثر. سوف تصبح جميع آثار الصيد المحصل عليها قبل الصيانة غير قابلة للمتاجرة. تم رفع أسعار بيع أثر الصيد للتاجر، حتى تعكس جزء مهما من متوسط سعر بيعها داخل اللعبة. بعض الأمثلة لذلك: أثر الوحوش العادية (ذئب، مخلل، سلطعون...): 1500 ذهبة. أنف الليدي كايا: 7777 ذهبة. أنف لومي الشبح: 40000 ذهبة. أسنان الجلمود الأسود: 50000 ذهبة. تم تقليل عشوائية وقت ظهور الزعماء، وإزالة العشوائية بالنسبة للوحوش العادية. دمج الأدوات تمت إضافة طريقة جديدة داخل اللعبة سوف تمكنكم من دمج الأدوات المحصل عليها عبر الصناعة داخل اللعبة. حاليا، ذلك يشمل أدوات أرسين، التي تستلزم جمع 5 قطع من نفس الأداة (نفس الندرة)، ثم دمجها للحصول على أداة من ندرة أكبر، وبنسبة نجاح 90%، بالنسبة لهذه الأدوات فقط. في حالة فشل عملية الدمج، فإن اللاعب سيفقد أداة واحدة من الأدوات المستخدمة في الدمج. في حالة عدم توفر قطعة درع أو سلاح واحدة على الأكثر على الحجر الكريم الأساسي الخاص بها، فإن الأداة المدموجة عليها ستكون من دون حجر أساسي. سوف يستعيد اللاعب الأحجار الكريمة الأساسية الخاصة بالأدوات المدموجة في الحالة المذكورة أعلاه، عبر البريد المميز. سوف يستعيد اللاعب أية أدوات لم يتم استخدامها في الدمج. من الممكن كذلك دمج أحجار أرسين بشكل مستقل. الألقاب ألقاب الحفر: الحفار الصغير - 300 حفرة (15 نقطة) -> الحفار - 1000 حفرة (65 نقطة) الحفار المحترف - 3000 حفرة (115 نقطة) -> الحفار العريق - لم يعد من الممكن الحصول عليه - (0 نقطة) قرصان - مستلزمات اللقب غير معروفة - (نقاط اللقب غير معروف) (لقب جديدة) الجارف - مستلزمات اللقب غير معروفة - (نقاط اللقب غير معروف) (لقب جديدة) ألقاب دمج الأدوات: الأبي - مستلزمات اللقب غير معروفة - (45 نقطة) (لقب جديدة) العازم - مستلزمات اللقب غير معروفة - (105 نقطة) (لقب جديدة) تم تخفيض المستلزمات الحالية للحصول على لقب "الملون". تمت إضافة لقب صائد بودي. تعديلات أخرى أصبح مستوى الصناعة يؤثر (يرفع) نسبة الحصول على أدوات ذات ندرة أكبر عند نجاح عملية الصناعة. تم تخفيض وقت ظهور الوحش "ستوكي". عند معاينة متجر شخصي خاص. سوف تظهر للاعب رسالة تنبيه في حالة كانت إحدى الأدوات المعروضة للبيع لا تتضمن الحجر الكريم الأصلي للأداة. عند فتح قائمة تفكيك الأدوات، كانت اللعبة تتوقف عن العمل في بعض الحالات. هذا الخلل تم إصلاحه. عند دمج أليف معين، بعد تجاوز مستوى الأليف الأدنى اللازم للدمج. سوف يحصل اللاعب، عبر البريد المميز، على عدد من ترياقات الخبرة لتعويض الخبرة الإضافية الضائعة فوق مستوى الدمج، بالنسبة للأليف الرئيسي المدموج. تم رفع نسبة نجاح نقل الخصائص. بإمكان اللاعبين الذين قاموا باستخدام أدوات متميزة لذلك مراسلة الدعم الفني لأجل الحصول على تعويض بقيمة النقاط المصروفة على الأدوات المستخدمة في عملية النقل. كما أن النسبة أصبحت 100% في حالة استخدام الأداة المساعدة. تم تحسين استقرار الخادم. ملاحظات إدارية (النظام الإداري الجديد وعقوبات مستغلي حرب الفرق) سيتم تفصيله في موضوعين منفصلين خلال أسبوع من هذا الإعلان. *** Game Note The forgotten civilisation ara back A new rock-like monster has emerged in the northern part of Alpen, and it seems immovable. What will make this beast stir? What secrets lie beyond the gate?, all we know that this civilisation were annihilate 18 years ago!. We invite you to discover the answers and face the new challenges that await you on the other side. First Event: The first team to conquer the new dungeon and defeat its leader will receive exclusive rewards. However, we strongly advise against attempting this alone, as it will surely lead to your demise!! Note: To ensure your friends don't leave you behind, remember to start by completing the necessary quests to enter this dungeon! Classes Balance Based on collected data and players feedback, we've made a series of adjustments to the classes: Archer Class: Strength: Increased the effect of Strength on character attack Aimed Shot Skill (Bow Archer tree): Skill cast time reduced by 33%. Bleeding or Poisoning Damage: Increased from (2% - 4% - 6% - 8% - 10%) to (3% - 6% - 9% - 12% - 15%) Multiple Shot Skill (Bow Archer tree): Skill cast time reduced by 33% Bloody Song Skill (Bow Archer tree): Skill cast time reduced by 33% Damage increased (108% - 116% - 124% - 132% - 140%) -> (178% - 186% - 194% - 202% - 210%) Poison Mastery Skill (Bow Archer tree): Poison Increase: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (20% - 30% - 40% - 50% - 60%) Bleeding Mastery Skill (Bow Archer tree): Poison Increase: (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (20% - 30% - 40% - 50% - 60%) Snipe Skill (CrossBow Archer tree): Skill cast time reduced by 33% Pet Bobby: Added a new ability that increases character attack speed by 14% at level 4. Mage Class: Pet: DD Bunny (Fire Pet): - Removed the ability that increased Fire attribute damage by 24% at level 4 - Added abilities that increase character magic attack by 18% - all attack attributes (excluding Light) by 6% at level 4 Pet: Buffer Bunny (Earth Pet): - Removed the ability that increased Earth attribute damage by 24% at level 4. - Added abilities that increase character magic attack by 18% - Added Total shield capacity attribute by 72% at level 4. Pet: Buffer Bunny (Earth Pet): - Removed the ability that increased Climate attribute damage by 24% at level 4. - Added abilities that increase character magic attack by 18% - Light attribute by 19% at level 4. Now the Light attribute now also increases the effect of Healing studies skills, not just Healing skills. Warrior: Concentrated Attack Skill (Warrior Spear tree) - Increased attack by (3% - 6% - 9% - 12% - 15%) -> (2% - 4% - 6% - 8% - 10%) - added a 10% bonus when using a spear.: (0%) -> (10%) Enhanced Concentrated Attack Skill (Warrior Spear tree) - Increased attack by (17% - 19% - 21% - 23% - 25%) -> (12% - 14% - 16% - 18% - 20%) - Decrease defense by (30% - 35% - 40% - 45% - 50%) -> (35% - 40% - 45% - 50% - 55%) - added a 15% bonus when using a spear.: (0%) -> (15%) Repeated Piercing Skill (Warrior Spear tree) - Additional Damage on bleeding (10% - 20% - 30% - 40% - 50%) -> (60% - 70% - 80% - 90% - 100%) - Additional damage on poison (20% - 40% - 60% - 80% - 100%) -> (70% - 90% - 110% - 130% - 150%) General: Revised the damage calculation for Soul Guardian to prevent excessive non-critical damage. Critical damage remains unaffected. Reduced damage penalty against characters (duels and war) from 30% to 20%. (A different multiplier will be applied to high-level characters after level 40+.) Temporarily removed the Loyalty skill for Soulmates until a new mechanic is implemented. Increased overall critical damage by approximately 5%. Faction War Updates Support Contributions: Support characters' actions, such as healing or boosting allies, will now contribute to individual player scores, faction coins, and honor points at the end of faction wars. Leaderboard System: A new leaderboard system has been introduced, with rankings updated periodically (weekly or monthly). Top-ranking players will receive special rewards. These rankings are based on individual performance, not faction wins. Post-War Stats: Players can now view their individual performance in the previous faction war directly on the game website. Occupation: The Occupation War mode has been reactivated. End-of-War Announcements: At the end of a faction war, an in-game message will announce the winning faction and the most valuable player, along with additional honor points and coins based on performance. Movement Bug Fix: The issue causing players to return to a previous location when moving has been fixed. Chat Improvements: Messages sent in the general chat during a faction war will automatically be sent to the faction chat. Faction Reset Penalty: When resetting a faction, players will now lose either 2000 honor points or 10% of their total honor points, whichever is less. Occupation War Player Cap: The maximum number of players per faction in a Occupation war has been reduced from 50 to 40. Matchmaking: The matchmaking system for faction wars has been adjusted to consider only two factions instead of three. This means that imbalances caused by a lack of players in one faction will no longer affect the other two factions. New Primary Sowels: New Primary Sowels have been added to the faction war store (non-tradable). Undermanned Faction Buffs: Factions with a low number of players will receive a temporary buff to help balance gameplay Monster War Mode: A new faction war mode, Monster War, has been added. Players will fight new types of monsters and earn points for their faction. Killing monsters will also provide temporary buffs. The player cap for Monster War is 25 players per faction. War Schedule Servertime UTC3+ Friday, Saturday Occupation War 5:00 PM Occupation War 9:00 PM Tuesday, Thursday Monster War 8:00 PM Sunday Monster War 2:00 PM Monster War 8:00 PM New Digging System After observing and discussing the current digging system, we've decided that it's not optimal. The system relied on repetitive actions without providing adequate rewards for players who invested time and effort. We've decided to revamp the system to give it new meaning and make it more rewarding for players who genuinely invest in it, rather than those who use third-party tools. However, we'll maintain the core aspects of the system (automatic digging using robotic shovels, the difficulty of finding treasures). From now on Varying Dig Site Values: Different areas within the game will have varying values that will change over time. Treasure Potential: The value of a dig site will reflect the combined value of the items that can be obtained from digging there (multiple items can now be found in a single dig). Fatigue System: Each character will have a fatigue stat that affects the likelihood of finding rare treasures in a specific area. This stat will be influenced by player actions, movement, and the danger level of the dig site. The goal is to make digging more rewarding when combined with other in-game activities like exploring dungeons. Monster Hunt: Killing monsters can significantly increase the value of an area, especially if the monster was carrying valuable treasures. The value will depend on the monster's strength and importance. Random Treasure Spawning: In addition to player-generated treasure through digging, new treasures will be randomly spawned in various areas. The longer a site remains undisturbed, the higher the chance of finding valuable treasures. Resource Depletion: Repeatedly digging in the same high-value, unexplored area will eventually lead to "resource depletion" and a significant decrease in the success rate. Auto Shovels: Using robotic shovels is exempt from these new changes. Players can still obtain the same overall quantity of standard items. However, they will not be able to find rare treasures like the new treasure chests. Title Updates: Digging titles have been adjusted to align with the new system (details below in the titles section). Note1: This system operates on a server-wide level and affects all diggable areas. It may take some time for the system to adapt to player activity and for the first valuable treasures to appear (excluding event-related treasures). Despite extensive testing, the actual implementation of the system with players is essential for final adjustments. We may make frequent adjustments to the "treasure spawning rate" based on the initial results.Note 2: Note2: The channel does not affect the "value" of areas at a specific moment. Digging in the same location and map will yield the same results regardless of the channel. Event 2: We've received reports that during maintenance, M@Demise killed so many monsters in the lands of secrets that the legendary One Piece treasure (x1) was accidentally buried somewhere. Unfortunately, the monster who told us this died before revealing the treasure's location. During the recent server downtime, 10 rare treasures were buried in various locations. However, we couldn't determine their locations due to data loss Embark on a quest to find these treasures! It's unlikely that all these treasures will be buried at the same time in the future Fishing We've increased the automatic fishing rates Using a "Hyper Carbon 3000 (primary rod)": 60% Using a "Strong Rod" (now can obtained from new digging chests): 40% When using Rainbow bait: +15% When fishing manually (using arrows), players will periodically be attacked by a monster or group of monsters. They must defeat these enemies to continue fishing. Monsters marks and noses Marks and noses are now a more meaningful representation of a player's hunting achievements. To enhance the value of trophies without completely eliminating their trade value, the following changes have been implemented: All hunted marks and noses will be non-tradable if the player didn't acquires the corresponding title. Existing Titles: If the player already has the title when obtaining a mark or a nose, it will be tradable until the end of the day (server time). Pre-Maintenance marks and noses: All the marks and noses obtained before the maintenance will become non-tradable. Increased the NPC Prices: The selling price of marks and noses to NPC has been increased to reflect a significant portion of their average in-game market value. Some examples include Common monster trophies (wolf, pickle, crab, etc.): 1500 gold Lady Kaya's nose: 7777 gold Mordecai nose: 40000 gold Black Eagle's teeth: 50000 gold Boss Spawn Rate: The randomness of boss spawn times has been reduced, and the spawn times of regular monsters have been made more consistent. Item Fusion A new system has been added that allows players to fuse items obtained through in-game crafting Fused Items: Currently, this system is limited to Arsenil crafted items. Players can combine 5 pieces of the same Arsenil item (same rarity) to create an item of higher rarity with a 90% success rate. Failure Consequences: If the fusion fails, the player will lose one of the items used in the fusion. Sowels Loss: If the fused item lacks one or fewer primary sowels, the resulting item will not have a primary sowel. Sowels Recovery: Players will receive the missing primary sowels through the in-game mail. Unused Items: Any unused items will be returned to the player. Sowels Fusion: Arsenil sowels can also be fused independently Titles Digging Titles: - Beginner Shovel - 300 dig (15 points) -> Shovel - 1000 dig (65 points) - Professional Shovel - 3000 حفرة (115 points) -> Old Shovel - no longer obtainable (0 points) - (0 points) - Pirate - Requirements unknown - (unknown points) (New title) - Steam Digger - Requirements unknown - (unknown points) (New title) Fusing Titles: - Nonstop - Requirements unknown - (45 points) (New title) - Strong-willed - Requirements unknown - (105 points) (New title) - Requirements for the "Colorful" title have been reduced. - A new title, "Bugly Hunter," has been added. Other Change Crafting: Crafting level now affects the chance of obtaining higher rarity items when crafting successfully. Stoke: The spawn time for the monster "Stoke" has been reduced. Item Shop: A warning message will now appear when viewing a personal shop if an item listed for sale is missing its primary sowel. Item Disassembly: A bug that caused the game to crash when opening the item disassembly menu has been fixed. Pet Fusion: When fusing pets above the minimum required level, players will receive experience potions via in-game mail to compensate for the extra experience lost. Property Transfer: The success rate of property transfer has been increased. Players who used premium items for property transfer can contact customer support for a refund. The success rate is now 100% when using the Successful Option Transfer item. Server Stability: Server stability has been improved. Administrations Notes (New Management System and War Abusers.) will be detailed in a separate topics within a week of this announcement. *** كل الود والحب فريق إدارة عالم الأسرار The management team of WoS. -
اعزائنا فرسان وفارسات عالم الأسرار، تحية طيبة وبعد ستخضع خوادم اللعبة للصيانة يوم الجمعة، الموافق السابع والعشرون من سبتمبر، الساعة 8:00صباحًا بتوقيت مكة المكرمة (UTC+3) استعدادًا للفصل الثاني من اللعبة. تنتهي الصيانة في: 2:30 ظهرًا. رابط تحميل التحديث وسجل التعديلات سيكون متاحًا للاعبين الساعة 9:00 صباحًا. لا تفوتوا الفرصة! كونوا جاهزين في نهاية الصيانة لخوض مغامرة جديدة والحصول على جوائز حصرية لأول اللاعبين الذين يخوضون التحدي الجديد! طاقم العمل. *** Dear Heroes of WoS, In preparation for the chapter two, we are planning to run maintenance this friday 27th of September, at 8:00 AM server time (UTC+3) Access to the game will not be possible during this period. The game will be back online at: 2:30 PM UTC3+. Download link and the Change-log will be available at: 9:00 AM UTC3+. Don’t miss out and be ready at the end of maintenance to dive into the new content and claim exclusive rewards for the first players to jump in! Management team.
-
مرحبًا أعزائنا فرسان وفارسات عالم الأسرار. حان وقت تطوير مجتمعنا ليصبح رائعًا أكثر من ذي قبل، ولما لا يكون التطوير من المجتمع نفسه! هنا اليوم نطلق احتفاليتنا الثالثة، احتفالية مرشد الأسرار والجائزة نقاط عربة كيفية المشاركة في الاحتفالية؟ انشاء موضوع ارشادي في المنتدى بشكل مفصل على المواضيع الارشادية التالية: شرح نظام الشراكة: الجائزة 250 نقطة. شرح نظام الحفر واكتشاف الكنوز: الجائزة 250 نقطة. شرح نظام دلائل صيد الاسماك: الجائزة: 750 نقطة. الألقاب بالكامل: الجائزة 2000 نقطة. شرح تخصص القبضة: 250 نقطة. شرح تخصص الرمح: 250 نقطة. شرح تخصص القبضتين: 250 نقطة. شرح تخصص النشاب: 250 نقطة. شرح تخصص القوس: 250 نقطة. شرح تخصص المنجنيق: 250 نقطة. شرح تخصص الساحر الناري: 250 نقطة. شرح تخصص الساحر المسعف: 250 نقطة. شرح تخصص الساحر الأرضي: 250 نقطة. شرح حروب الفرق والجوائز: 250 نقطة. شرح نظام الاحصائيات (قوة، براعة، حظ، طاقة، ذكاء): 250 نقطة. شرح نظام شات المحادثات في اللعبة: 100 نقطة. شرح الدهاليز كافة بجوائزها وتحدياتها (إلى مستوى 39): 500 نقطة. شرح المهام والتحديات الخاصة بها من مستوى 1 إلى 39: 2000 نقطة. شرح نظام الصناعة: 500 نقطة. شرح نظام الدروع والأسلحة (ارسين وعربة): 250 نقطة. شرح نظام التطوير بالدروع والأسلحة بالكامل: 250 نقطة. شرح الأحجار الكريمة: 250 نقطة. شرح نظام الحيوانات الأليفة: 500 نقطة. الشرح العام لمحتوى للعبة من نقطة البداية إلى الإحتراف وسائر الخرائط المتاحة. 1500 نقطة. مدة الاحتفالية: شهر. التحكيم على المواضيع من قبل اللجنة الإدارية. يجب ان يكون الموضوع باللغتين العربية والانجليزية. يجب ان يكون الموضوع في المنتدى هنا. سيتم نقل الموضوع بإسم الإدارة مع ذكر اسم اللاعب المشارك. سيتم اختيار موضوع واحد في كل جانب، وقد يتم اختيار موضوعين. يمكن للمشارك المشاركة في اكثر من موضوع وجانب. يمكن مشاركة عدة لاعبين في موضوع واحد وتقاسم الجائزة. يجب ان يكون الموضوع متسق وذا تصميم جميل ومدعوم بالصور. Dear Heroes of WoS, "Hey there, adventurers! It's time to level up our community together! We're kicking off our 3rd Event (Pro Guide Event) and the rewards are "GP" Game points!. What are the steps to participate in the celebration? Create a detailed informative topic (list of the topic below) in the forum (following guidelines is a must): Soulmate System: 250 points. Digging and Treasures System: 250 points. Fishing System Guide (Books included): 750 points. Players Titles (Complete): 2000 points. One Hand Sword Class: 250 points. Spear Class: 250 points. Two hand Sword Class: 250 points. Cross Bow Class : 250 points. Bow Class: 250 points. Ballista Class: 250 points. Damage Dealer Mage Class: 250 points. Healer Class: 250 points. Buffer Class: 250 points. Faction Wars and Rewards: 250 points. Statistics System (Strength, Dexterity, Luck, Energy, Intelligence): 250 points. In-Game Chat System: 100 points. All Dungeons with Rewards and Challenges (up to level 39): 500 points. Quests and it's Challenges from level 1 to 39: 2000 points. Crafting System: 500 Points. Armor and Weapon (Arsenal and Premium) Explained: 250 points. Complete Upgrade System for Armor and Weapon: 500 points. Sowels System: 250 Points Pet System: 500 points. Overall Game Content Explained from Beginner to Professional and All Available Maps: 1500 points Event duration: One Month. The topics will be judged by the management team. The topic must be submitted in both Arabic and English. The topic must be posted in this forum. The topic will be moved under the administration's name, ( we will mention the participant's name as credit). One topic will be selected from each category, and possibly two. Participants can submit multiple topics in different categories. Multiple players can collaborate on one topic and share the prize. The topic should be well designed and imaged. نتمنى لكم احتفالية سعيدة وأوقات رائعة ! We wish you a happy and wonderful times! فريق إدارة عالم الأسرار. Management team.
-
اعزائنا فرسان وفارسات عالم الأسرار، تحية طيبة وبعد نعتذر منكم لما حدث في الثلاثين من شهر اغسطس لتعطل خوادم اللعبة لأكثر من 12 ساعة، ونعلم أهمية يوم الجمعة لدى اللاعبين لذلك قرر التعويض بما هو آت: خبرة وسقوط مضاعفان على مدار اليوم. خبرة مضاعفة للمهام.. حرب فرق يوم الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء (يوميًا الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة). احتفالية خاصة بعد الصيانة المقبلة. وذلك ابتداءً من الإثنين 2 سبتمبر الساعة 7:00م بتوقيت مكة المكرمة (UTC+3) إلى حين الصيانة المهمة القادمة إدارة الفريق. *** Dear Heroes of WoS, We apologize for the disruption that occurred on August 30th due to the game servers being down for more than 12 hours. We understand the importance of Fridays for our players, upon this the compensate is the following: Double experience and drop throughout the day. Double experience points for quests. Faction Wars on Monday, Tuesday, and Wednesday (one war each day at 9pm). A special event after the next maintenance. starting from today 2nd of september, around 7:00 PM server time (UTC+3) Management team.
-
- 1
-
أبطال عالم الأسرار، تحية طيبة هذا البيان أسعار النقاط الجديدة وسياسة التعويض أولًا نهنئكم على تخفيض اسعار العربة الواردة بالأمس والتي تجاوزت 50%. وهنا توضيح للأسعار الحالية المعروضة بناءً على طلب اللاعبين والمجتمع. نخطط لتعويض اللاعبين الذين قاموا بالشحن بعد انتهاء عرض الافتتاح بفارق النقاط مقارنة بالأسعار الحالية. لتعويض اللاعبين دون انقطاع في اللعبة، وفي نفس الوقت توزيع النقاط بشكل متكافئ وسوي لمن قام بالشحن وعدم الاضرار بالاقتصاد الحالي، شرعنا في حساب فارق النقاط باستخدام النموذج التقادمي. هذا مثال عن الأسعار الجديدة التي سيتم اعتبارها بالنسبة لبطاقة ال 1000 نقطة. بعد تطبيق النموذج السابق لحساب "السعر الزائد" الذي دفعه اللاعب، سيتم تعويضه عن ذلك بعدد من النقاط محسوب بتطبيق المعدل "الأفضل" المتوفر أيضا، أي معدل باقة ال 1000نقطة (10 نقطة لكل 1$ مصروف). سيتم توزيع فارق النقاط في 24 أغسطس في تمام الساعة 3 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة. Dear Heroes of WoS, This is a verification of new recharge prices and compensation policy to previous recharges First we would congrats the players with the new recharge pricing upon players request. Also we plan to compensate previous players who recharged after the end of opening discounts. To compensate players for the recharged amounts and maintain game continuity while controlling the economy changes with the injected points, we've calculated the new applied price using a progressive model. Once the excessive paid price is calculated for each recharge operation. The player will be compensated by a number of points calculated using the best conversion rate currently available, which is 10 points for each 1$ spent. The distribution will be delivered on August 24th, 3 AM UTC3+ إدارة عالم الأسرار WoS Management Team
-
ملاحظات الصيانة Patch Note [صيانة - Maintenance 22/08/2024]
Demise posted a topic in ملاحظات الصيانة
ملاحظات اللعبة التحديثات لإتاحة تجربة لعب أفضل للاعبين، تمت إضافة خاصية لحجب الشات المرسل من قبل لاعب معين تفاديا للإزعاج في شات اللعبة ويمكن تفعيله عبر موقع اللعبة، من خلال إعدادات الحساب، أو من خلال الرابط التالي: معلومات الحساب (worldofsecrets.net) تمت مراجعة اسعار الشحن. تدشين اسلحة ودروع العربة في عبر الموقع الالكتروني (سيتم اضافتها في العربة الأسبوع القادم). سيتم توزيع تعويضات للأشخاص الذين شخنوا مسبقا خلال ال24 ساعة القادمة. انتهاء احتفالية شهر الخير، وسيتم ازالة أداة الاحتفالية والصناديق في الصيانة القادمة. احتفالية التطوير، المزيد من التفاصيل من (اضغط هنا) الاصلاحات تم إصلاح أنميشن المهارات الداعمة لدى شخصيات الإناث. ملاحظات إدارية هذه الصيانة الاستثنائية جزء من التحديث الأهم القادم الأسبوع المقبل، والذي سيحمل تحديات وتعديلات مختلفة. سيتم كذلك توضيح بعض الأمور التي لها علاقة بالمجريات السابقة بالإضافة إلى الإجراءات التي سيتم اتخاذها مستقبلا. سيتم الإعلان عن تاريخه الصيانة نهاية الأسبوع. *** In-Game Notes UPDATES To improve your confort. A new chat ignore feature has been added to the website. It's available on account settings page, or directly by the following link: Account information (worldofsecrets.net Recharge prices has been revised. Added Premium Gear/Weapons in through website item-shop (will be added in-game shop with the next maintenance) Compensation to the players who recharged previously will be distributed in the next 24hours. The end of our first event, Event token and Demise's Box will be removed with the next maintenance Launching Upgrade Transfer Event, more details can be found (here) Fixes Fixed the mage female casting animations. Administrations Notes These Changes are part of the next maintenance that will bring new challenges and adjustments next week as promised before. Additionally, past events will be explained in detail with new measures that will be taken in the future. *** كل الود فريق إدارة عالم الأسرار The management team of WoS. -
مرحبًا أعزائنا فرسان وفارسات عالم الأسرار. نعلم ان الكثير قلق من نقل تطوير سلاحه، لا داعي للقلق . يمكنكم نقل تطويرات اسلحتكم ودروعكم لمرة واحدة لكل تطوير وبنسبة نجاح 100%، ابتداءً من اليوم الخميس 22 اغسطس. مدا ة الاحتفالية: اسبوع. نسبة النجاح 100% لكل قطعة تم تطويرها قبل تاريخ هذا الإعلان. أي تطوير بعد ذلك غير مشمول بالاحتفالية. تعود نسبة الفشل اذا ما تم المتاجرة بالجوهرة الحذرة. يجب نقل التطوير خلال ساعة بعد تفكيك تطويره السابق وإلا تعود النسبة كما كانت سابقًا. Dear Heroes of WoS, We understand that many are worried about the transfer of their weapon development, but there’s no need to be concerned . You can transfer your made upgrades, before this announcement (and only once for each upgrade), with a guaranteed 100% success rate. The event starts today, Thursday, August 22nd. Event duration: One Week. The 100% Transfer upgrade is guaranteed for items that were upgraded before maintenance only. Any upgrade after the maintenance is excluded from this event. If the upgrade stone is traded or sold, the chance of success will return to normal. The 100% transfer can only be applied once for each upgrade stone, so disassembling the transferred upgrade will make the chance go back to normal. Player will have one hour to transfer his upgrade after disassembling, the chance of the success will return to normal after that. نتمنى لكم احتفالية سعيدة وأوقات رائعة! We wish you a happy and wonderful times! فريق إدارة عالم الأسرار. Management team.
-
اعزائنا فرسان وفارسات عالم الأسرار، تحية طيبة وبعد ستخضع خوادم اللعبة للصيانة اليوم، الموافق الخميس الثاني والعشرين من اغسطس، الساعة 7:00م بتوقيت مكة المكرمة (UTC+3) استعدادًا لاطلاق دروع العربة. المدة المقدرة للصيانة: من ساعة إلى ساعتين. سجل التعديلات سيكون متوفرا بعد الصيانة. إدارة الفريق. *** Dear Heroes of WoS, In preparation for releasing premium gears, we are planning to run maintenance today 22nd of August, around 7:00 PM server time (UTC+3) Access to the game will not be possible during this period. Estimated duration of the maintenance: 1 to 2 hours. Change-log will be available after the maintenance. Management team.
-
أعزاءنا فرسان وفارسات عالم الأسرار نقدم لكم من الآن إلى 22 اغسطس، ثاني عروضنا الاستثنائية على مجموعة متنوعة من المركبات! يمكنكم انتهاز الفرصة من عربة الأسرار! ونود اعلامكم بتوفر بطاقة 100 نقطة ومغيرة اسم في العربة! *** Dear heroes of WoS We're offering our second promotion on various amazing vehicles for limited time through our web item-hop offers can be reached in item shop! Also we would like to inform that 100-point card and a name changer are available in the item-shop now! *** تنويه!!!: الحسومات متاحة فقط عبر عربة الموقع الإلكتروني Notice!!!: Discounts are available exclusively on the website item shop.
-
ملاحظات الصيانة Patch Note [صيانة - Maintenance 08/08/2024]
Demise posted a topic in ملاحظات الصيانة
ملاحظات اللعبة التحديثات الخادم: صيانة الخادم واضافات جوهرية لضمان استقرار الخادم. حرب الفرق: اضافة انظمة رئيسية غير ظاهرة لنظام حرب الفرق. التعديلات على مهارات شريك الأسرار: أصبحت مدة مهارة الأخلاص 15 ثانية سيتم تقليل هجوم شريك الأسرار بنفس المقدار. إذا كان نوع الهجوم مختلفًا (سحري أو جسدي)، سيتم تقليل الهجوم المعطى إلى 50%. الاصلاحات تم إصلاح مهارة شريك الأسرار "الأخلاص". تم إصلاح الأخطاء والمشاكل في نظام حرب الفرق. ملاحظات إدارية (نظام الصيد) حرب الفرق جزء ركيز من مستقبل اللعبة، وتدشيننا اليوم لهذا الحدث يمثل بداية حقبة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق . هذه مجرد البداية لما هو قادم اعزائنا فرسان وفارسات عالم الأسرار . إجمالي عدد الحروب في الأسبوع هي (4)، موزعة على يومين: يوم الجمعة والسبت. الحرب الأولى في الساعة 5:00 مساءً، والحرب الثانية في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عدد الحروب الآن هو نموذج أولي وقد يتم زيادته بعد دراسة البيانات الواردة. *** In-Game Notes UPDATES Server: server maintenance and key stabilization factors. Faction War: an update to the war system (bts system). Soulmate Skill Adjustments: - Combine Souls duration has been reduced to 15s. - Soulmate attack will be reduced by the same given amount - If attack type is different (magical and physical), the given attack will be reduced to 50% Fixes Fixed the soulmate skill "Combine Souls" الإخلاص. Fixed the war faction freeze issue Administrations Notes we're introducing the Faction War https://cdn.jsdelivr.net/gh/twitter/twemoji@14.0.2/assets/72x72/2694.png as a key part of the game’s future, marking the beginning of an era filled with excitement This is just the start of what’s to come There will be a total of four Faction Wars per week, spread across two days: Friday and Saturday. The first battle is scheduled for 5:00 PM (UTC+3), and the second for 9:00 PM (UTC+3). The number of Factional Wars may increase in the upcoming updates. *** كل الود والحب فريق إدارة عالم الأسرار The management team of WoS.-
- 6
-
اعزائنا فرسان وفارسات عالم الأسرار، تحية طيبة وبعد ستخضع خوادم اللعبة للصيانة اليوم، الموافق الخميس الثامن من اغسطس، الساعة 1:00م بتوقيت مكة المكرمة (UTC+3) استعدادًا للحرب ⚔. المدة المقدرة للصيانة: من ساعة إلى ساعتين. سجل التعديلات سيكون متوفرا بعد الصيانة. طاقم العمل. *** Dear Heroes of WoS, In preparation for war, we are planning to run maintenance today 8th of August, around 1:00 PM server time (UTC+3) Access to the game will not be possible during this period. Estimated duration of the maintenance: 1 to 2 hours. Change-log will be available after the maintenance. Management team.
-
مرحبًا أعزائنا فرسان وفارسات عالم الأسرار . يسعدنا ان نشارككم فرحتنا في مرور شهر على لعبتنا الرائعة بهذه الاحتفالية . ستبدأ الاحتفالية اليوم، الجمعة 26 يوليو الساعة 11:00م بتوقيت مكة المكرمة (UTC+3). مدة الاحتفالية: اسبوعين. عليكم جمع عدد 50 تذكار احتفالية للحصول على (الصندوق القاحل) (Demise's Box). يمكنكم الحصول على تذكار الاحتفالية من جميع الوحوش عدا وحوش مهام الذرات والبذور. مزود السقطات يزيد من نسبة سقوط تذكار الاحتفالية. يجب ان يكون فارق المستوى (6) مستويات كحد أقصى. Dear Heroes of Asda Story , We are thrilled to share our joy with you as we celebrate one month of our wonderful game with this special event . The event starts today, Friday, July 26th, at 11:00 PM Server time (UTC+3). Event duration: Two weeks. You need to collect 50 celebration tokens to receive the (Demise's Box). You can obtain celebration tokens from all monsters except for Parasol and Pickle quests. Drop Potion increases the drop rate of the event tokens. The difference in levels should be maximum (6) levels. نتمنى لكم احتفالية سعيدة وأوقات رائعة! We wish you a happy and wonderful times! فريق إدارة عالم الأسرار. Management team.