Jump to content

Toshiro

عضو
  • Posts

    83
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    11

Toshiro last won the day on غشت 31 2024

Toshiro had the most liked content!

4 Followers

About Toshiro

  • Birthday فبراير 12

Recent Profile Visitors

The recent visitors block is disabled and is not being shown to other users.

Toshiro's Achievements

Enthusiast

Enthusiast (6/14)

  • One Year In Rare
  • One Month Later
  • Week One Done
  • Dedicated
  • Collaborator

Recent Badges

44

Reputation

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع بكل تأكيد مهم ومفيد لذوي الاهتمام في هذا التخصص. أحسنت بارك الله فيك. أرى الجدية في الشرح المرافق له الكثير من التفاصيل المهمه ويجابهه صور ومقاطع للتوضيح. هذا الموضوع بحد ذاته لن تجد احد يشرحه بهذه الطريقة حتى في الألعاب المتقدمة الحديثه. لك كل ود
  2. المشكلة ليست هنا ، محارب بارسين غير شائع باستطاعته ضرب اضرار اعلى من ذلك وهو بتطوير +24 ! لقد قررت أن اترك الساحر بسبب كل هذا التناقض ، وأن شاء الله عندما أعود ابدا في شخصية اخرى للمحارب
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النقاش هنا بإذن الله سيكون عن اليف الساحر (الفيولا) أو الفيومي بعد اضافة الدفاع السحري للعبة اصبح ضرر الساحر في الحظيظ مقارنه مع اقرناءه من التخصصات الأخرى، ونعود إلى النقطة الأساسية وهي لم يتم مقابلة ذلك بأي اضافة. لعلنا نستبق الأحداث قبل الحرب ولكن لن يتغير شيء كثير حتى وان تم القول بأنه "تم انقاص من تاثير الدفاع" الارقام موجوده وتعكس الاختلاف الحقيقي بين التخصصات وهنا أتحدث عن احصائيصات التي تمت في المراحل التجريبية الماضية وكذلك الاحصائيات المتواجدة الانز لا احتاج لمعرفة تلك الارقام بنفسي لانه غالبا من البديهي والمتوقع ذلك. حتى لا أظلم احد قمت بنفسي بترقية الدروع إلى الحد الأقصى تقريبا ، لم يزد ذلك الا بقدر قنطار في الدفاع الجسدي!! فكيف للجميع أن يحصل على دفاع سحري بالمجان هكذا او ببذل بعض النقاط ام هل تتوقع الادارة من جميع السحرة بأن يقومو بتطوير اسلحتهم +88 على الاقل و بخصائص فريدة ورتبه مميز فاعلى! اذا كان ذلك فعلى ذلك السلام ان لم يكن هنالك نيه حقيقية من موازنة تخصص الساحر الذي يفتقر لمن يقف له ، ومحاربة ذلك الدفاع المضاف قسرا يجب لقاء ذلك بعدة امور منها اليف الساحر يجب على اليف الساحر حين دمجه ان يعطي خصائص شخصية مع هجوم سحري بالاضافة الى العنصر كما هو الحال مع التخصصات الاخرى! فكيف ان تقول بأن الساحر يملك العنصر عند الدمج بينما يفقد الهجوم السحري؟ فكانه لم يضف شيء بل قام بخسارة العديد من الأشياء! لايوجد حتى تعزيز للمهارات العلاجية فكيف ممكن ذلك! لست متعصب لتخصص الساحر ولكن الساحر مظلوب بالعديد من الأمور ويتم اهماله بسبب فوبيا الماضي أو القوة الناقصة!! ويجب تحقيق العداله هنا اذا ماكانت الادارة تعتقد باني اقوم بالتلفيق والخداع ، أتمنى أن تراجع الارقام. فالارقام والاحصائيات لاتكذب على الاقل ان ما كانت تمت بالطريقة والوقت الصحيحين
  4. بالفعل ، الكتيبة ليس لها دور في هذه اللعبة في الوقت الحالي ولا اتوقع ان يوجد لها على الأغلب لمدة ٧ اشهر من الان والله اعلم
  5. خطوة غير متوقعة تماما الحقيقة لايهمني الامر شخصيا كثيرا ، حيث لم اقم بالذهاب لبربورة والمخلل بعد وصولي ٣٩ والحمدلله، اضافة إلا أن اغلب الموارد في اللعبة ممكن تحصيلها يدويا اي التجارة ليست الشرط الوحيد للتحصيل. لكن السؤال هو هل هو كذلك للاعبين الآخرين؟ تلك المهمتين هما اتوقع اهم مصدر للذهب للاعبين ، خفضها مرة واحدة إلى ٨ الف سينتجد عن ذلك كساد في التجارة العامة، اي الذي يملك ٥٠٠ الف لن يقوم باستخدامها ببساطه ولاسيم انه بعض المتطلبات في اللعبة ذاتها تطلب الكثير من الذهب مثل الترياق ، طعام الاليف ، كسر حد الاليف ، التطوير، الصناعة ، الإصلاح...الخ ذلك سيسهم بابطاء وتيرة اللعب بالتاكيد ، ولكن لا اراه الحل الامثل للحالة الموجودة. وعلى الاغلب سينعكس ذلك سلبا في خلال الأسابيع القادمة ، صاحبي النقاط بالتاكيد لن يقومو ببيع النقاط بقليل من الذهب إلا للضرورة وهذا ايضا يسهم في ضرب اللاعبين الذين يعتمدون على التجارة في رفع من مستوياتهم وحالتهم الشخصية. السبب في الازدحام بشكل اساسي ليست بربورة بحد ذاتها وانما بسبب كثرة اللاعبين وقلت القنوات ، وغياب المخلل اي -١٥٠% على الاقل. لكن أتفهم قلق الادارة حيث بعض من اللاعبين بالفعل وصلو من انجاز ٨٠ - ٩٠ % من اللعبة في جزئها بعد وقت قصير ، لكن ايضا الكثير لم يفعل ولكل مجتهد نصيب. لعل النقطة ايضا ان الكثير وصلو للمميز شيء مقلق وهذا ممكن حله فقط بنسبة العطر اذكر بأني علقت على نسب معينه قبل على مجموعة ديسكورد، لكن ذلك كان بناء على خبرة ٢٤ ساعة فقط ، الان بامكاني القول بأن سقوط اللفافة الغير شائعة كثير ، وكذلك الفارغة ، والكاشف. اتمنى متابعة ذلك بشكل دقيق وأنصح بالاستخارة دمتم سالمين
  6. حسب ماقرات اذا انت موجود وتجيب على السؤال الذي سيأتيك فلا مشكلة اذا لم تجب قد تتعرض للحظر النهائي، بامكانك التفصيل في ذلك عن طريق طرح استفسار في القسم على منصة ديسكورد
  7. تعليق الشاشة يكون من كلاينت اللعبة ممكن الضغط على مفتاح ويندوز راح يتجدد لكن غالبا يحتاج الا اعادة تسجيل الدخول
  8. هذا غالبا نتيجة لاستعمالك التلقائي ممكن الحفر
  9. قد يكون خطأ ظاهري ، ممكن اعادة تشغيل اللعبة قد يتصحح تلقائيا
  10. It's indeed an issue, I think it doesn't have the priority now and they added an option to exit the game from the taskpar by signing out option
  11. جهود باذن الله مشكوره وفقكم الله واعانكم وكل عام وانتم بخير
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هنا سنتحدث قليلا عن النظام الجديد (قيد التجربه) عن الدفاع السحري كل المعلومات المطروحة هنا ليست دقيقة 100% حيث المعلومات حول الدفاع السحري سواء القديم او الجديد يحيط بها الكثير من الغموض لنستذكر أولا الدفاع السحري القديم ( الأولي) بالرغم من صغر رقمه مايقارب ال 165 لأغلب اللاعبين في مستوى 39 من دون التركيز على زيادة الدفاع سواء بالمهارات او الطاقة او مهارات التعزيز من تخصصات اخرى كان قادر على صد مايقارب ال 10% من ضرر الساحر سواء الحارس او المهارات السحرية الاخرى. ليس ذلك فحسب بل أوجدت نظرية بأن حتى لو كان الرقم ثابت 165 مثلا فان قدرته على الصد تزداد بناء على مستوى الشخصية وهجوم الساحر المعادي. مايجعل منه (حاجر ضرر) اكثر من كونه دفاعا! يوجد بالفعل حاجز ضرر معمم على الجميع وهو 30% حتى الآن - ذلك كان يجعل الساحر يهاجم بحاجز ضرر يقارب ال40% خصيصا بأنه يوجد دفاع سحري مقترن بالشخصية أي لاتحتاج لدروع او خصائص معينة تبذل بها جهدك لتحصيله! ماذا كانت النتائج؟ - تقلص عدد اللاعبين السحرة ( اما بترك التخصص او الاعتزال) - زيادة عدد اللاعبين بالتخصصات الاخرى - ضرر ضعيف نسبيا ما اسفر عنه تقليص قدرة الساحر على اللعب بشكل احادي بعد ملاحظة ذلك: قامت الإدارة باقرار دفاع سحري يعمل بالية جديدة حيث اقصى درجة صد للضرر السحري يكون 10% ايضا - Bruh تلك الاليه تعتمد على عدد من النقاط وسنحاول ان نقسم تلك ال 10% من أنفسنا ( اي لايوجد مرجع صحيح لتلك الارقام وانما ارقام تقريبية) والله اعلم - فرق المستوى بين الشخصيات (3%) لنقل هنا بان كل 5 مستويات اعلى من الساحر تعطيك 1% صد ضرر سحري اي فارق 15 مستوى قد يكون القيمة القصوى لل3% - العدد الكمي للدفاع السحري ومستوى الطاقة (3%) ولنعتبر بانه بغض النظر عن القيمة التي ستكون في خانة الدفاع السحري - القيمة القصوى التي ستوفرها لك للصد هي ايضا 3% ولنفترض بان هذه ال3% تتوافر للجميع - المهارات الدفاعية المضادة للضرر السحري (3%) وهي مهارات موجودة في التخصصات وتكون بالارقام سنتحدث عنها لاحقا ان شاءالله - عوامل اخرى (1%) تلك العوامل التي لا تتوفر معلومات حاليا عليها ملاحظة: النظام الجديد للدفاع السحري يقوم على مبدأ العناصر ( النار - المناخ - الظلام - الارض) ان كنت محاربا ستجد مهارات في شجرتك تقوم باعطائك مقاومة ضد تلك العناصر وفي مستوى 5 لكل مهارة ستعطيك نقاط مقاومة تبلغ 75 نقطة - هل هذا يعني باستطاعتك ان تحصل على ال3% صد للضرر السحري؟ نعم ان كنت في مستوى ال 39 - ولكن ببلوغ الساحر مستوى ال 40 وقدرته على فتح التخصص الثالث في شجرة الساحر الناري - يتواجد مهارات لإزالت تاثير تلك النقاط وتبلغ النقاط تلك 35 نقطة للمناخ والارض و 110 نقطة للنار والظلام. وبتواجد مهارة حواجز العناصر والتي تزيد وتنقص الدفاع بنفس الوقت بقدر 75 نقطة يجعل الفرق يكون في صالح الساحر في عنصري النار والظلام فقط ويكون الفرق لك في عنصري المناخ والارض. اذا قد تفكر - في هذه الحالة لن اقوم بتفعيل مهارات المقاومة العناصر ان لم تكون هنالك فائدة حقيقية منها - لا انصحك بذلك لانه بتلك الطريقة سيصبح لدى الساحر عدد نقاط عناصر اكثر منك وهذا سيزيد ضرر الساحر بنفس قيمة الصد التي كنت ستصدها وبالتالي انت لاتتخلى عن الصد السحري ولكن تعرض نفسك لتضحية الدفاع السحري المتبقي لديك من مستوى الطاقة وفرق مستوى الشخصية - تلخيص: الدفاع السحري بالنظام الجديد قد يعطيك 3% صد ضرر سحري + 1% فرق مستوى الشخصية ان كنتما قريبان في المستوى + 1% مقامومة المهارات اذا ماكنت تواجه ساحر في المستوى 40 مفعلا لمهارات التخصص الثالث وان كنت تواجه مستزى 39 3% + 1% عوامل اخرى اي بمستوى 39 تقريبا يتراوح الصد السحري 5% - 6% وذلك بسبب قلة مستوى الشخصية وقلة مستوى الطاقة لديك ومع مهارات التعزيز قد تصل ل7% وفي مستوى +40 بوجود مهارات الساحر الناري في التخصص الثالث لتقليل تاثير مقاومة العناصر يكون الصد السحري تقريبا 5% - 7% تقريبا - لاحظ: في الولهه الاولى بان النظام يصب في صالح الساحر ولكن الحقيقة مختلفة تماما اللعبة الاصلية لعالم الاسرار لم تكن تحتوي على دفاع سحري - المطورون هم من اضافو هذا الدفاع من تلقاء انفسهم ظنا منهم بان ذلك مهم لحفظ التوازن - علما بان التعديلات كانت دائما ليست في صالح الساحر. ذلك يجعلني اتساءل - لماذا؟ الجواب قد يكون ابسط مما تعتقد وفوق كل هذا النظام الجديد الذي يقوم على مبدأ العناصر - تجد بأن حارس الساحر لازال يتاثر بذلك ( يجعلني اتساءل اي عنصر الحارس يكون) توصية: حارس الساحر خط احمر اتلافه يعني اتلاف كل التخصص لن اعلق على كل تلك الانظمة التي تخدم الساحر بايجابية كما يتردد بين اللاعبين من ناحية الدفاع السحري ان كان الساحر سيخسر من ضرره 5% تقريبا اذا لابد من تعويض ذلك والا لن يكون هنالك توازن ابدا السبب في ذلك بان لعبة عالم الاسرار بنسختها الاخيرة القديمه هي مرحلة مابعد كل التعديلات- اي قد يكون هنالك تواجد لدفاع سحري في بدايات اللعبة وخصائص وخواتم ...الخ لكن تم ازالتها لعمل التوازن الحقيقي بعد وضوح الاختلاف فيما بعد الرجاء الاستذكار ومشاهدة المبارزات والحروب للاعبين في عالم الاسرار القديمة الساحر بكل الاحوال في ذلك الوقت متساوي مع كل التخصصات - وكل التخصصات لديها نفس نسبة الفوز \ الخسارة في المبارزة او الحروب. والفوز فيها انذاك غالبا يعتمد بشكل اساسي على التخطيط والحظ الذي يحدث هنا لا يوجد تبرير واضح له وهذا رايي الشخصي ناهيك عن ان ذلك يتوقع ان يؤثر بطبيعة اللعب اي غالبا ستجد اكثر السحرة هم سحرة ناريين ويصبح بذلك العثور على معالج او معزز نادر جدا ماذا يحدث مستقبلا شيء لا يعلمه الا الله وحده - ولا علاقة لي به ولكن فقط لاتدمرو الساحر
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصناعة من الاساسيات المهمه في لعبة عالم الأسرار والشخص الذي لديه معلومات اساسية حولها يكون اختصر الطريق ليصبح اقوى من المتوسط في اللعبة ويصبح اكثر توفيرا وربحا للذهب في اللعبة اولا: أهمية الصناعة بإستطاعتك تصنيع دروع واسلحة لمستويات عدة منها: - دروع الأحلام (مستوى 10 - 19) أسلحة الأحلام (10 - 19) - دروع ارسين (مستوى 30 - 39) أسلحة أرسين (30 - 39) - باستطاعتك توفير ادوات عدة مهمه من الصناعة تحتاجها لصناعة تلك الدروع والأسلحة مثل: - مادة التكرير - بلورة الدرع - بلورة السلاح -باستطاعتك ايضا صناعة ادوات مساعدة في اللعب مهمه مثل: - صناعة المادة الغامضة - شفاء الأليف - لفافة الانعاش - لفافة العودة - ترياق الصحة وترياق الطاقة -باستطاعتك ايضا صناعة خواتم وقلادات مهمه في اللعبة لزيادة الهجوم او الدفاع مثل: - خاتم البارون السحري - خاتم بارون الدماري - قلادة بارون الغامضة - قلادة حيوية البارون مستوى اي لاعب جديد في الصناعة في البداية هو مستوى 1 حتى تقوم بالصناعة تحتاج في المقام الأول الى وجود ( لفافة) المراد تعلمها للصناعة فكل لفافة تتطلب مستوى معين لمستوى الصناعة لذلك هدفك هو زيادة هذا المستوى شيئا فشئا وحدود مستواك يحدده هدفك لتعلم لفافة معينة مثل: لفافة المعلمة (تعلمك صناعة مادة التكرير) مستوى المطلوب 1 لفافة دروع \اسلحة الاحلام مستوى 10 - 19 المستوى المطلوب 1 لفافة صناعة خاتم البارون وقلادة البارون المستوى المطلوب 3 لفافة تعلم صناعة دروع واسلحة ارسين المستوى المطلوب 4 لفافة تعلم صناعة المادة الغامضة على ما اذكر 6 او 7 لفافات صناعة الترياق الصحة او الطاقة تتراوح بين المستوى 1 و 5 وذلك بناء على قدرة الترياق نفسه الخطوة الأولى هي جمع اللفافات فمصادر اللفافات بشكل عام حتى مستوى 39 هي: 1: التاجر هدوان في بلاد الأحلام تقوم بشراء اللفافات من التاجر هدوان بعض الأمثلة ثم بعد ذلك تقوم بتعلم اللفافات التي باستطاعتك تعلمها وهي غالبا في البداية مستوى 1 تجد رقم المستوى المطلوب في اعلى مربع اللفافاة في الاتجاه اليسار , تقوم بالنقر مرتان على اللفافة بالزر الايسر تقوم بعدها بالنظر الى الخيارات اسفل الحقيبة قم بالنقر على صنع الادوات ان لم تكن قد تعلمت اي لفافة للصناعة ستجد النافذة كالتالي لاحظ العدد في الجانب الايمن في الاعلى ( 24\0) وهذا يعني بانه في المستوى 1 للصناعة باستطاعتك تعلم حتى 24 لفافة واذا قد كنت تعلمت لفافة معينة ستكون الواجهه كالتالي حسب نوع اللفافات المتعلمه من قبلك لديك الخيار في صناعة ماتريد حتى تقوم برفع مستوى الصناعة لديك. في العادة شخصيا اقوم بصناعة مادة التكرير مرارا وتكرارا او ترياق الطاقة او الصحة فهو اسهل في توافر الموراد واسرع في تحصيل مستوى اعلى باسرع وقت ممكن حتى تعلم ماهي الموارد المطلوبه حتى تستطيع صناعة اداة معينة بعد تعلمها. قم بالنقر على الآداه المراد تصنيعها. سيخبرك بالمتطلبات الممطلوبه منك كالتالي: بعدها باستطاعتك تحديد كمية رقم المراد تصنيعها من 1 الى 99 حسب الموارد المتاحة بعدها مع صناعة ادوات عدة باستطاعتك مشاهدة مستواك في الصناعة يزداد شئيا فشيئا لاحظ مع ازدياد مستوى الصناعة سيكون بمقدورك تعلم المزيد من اللفافات - كان العدد الاقصى 24 الان في مستوى 3 يصل حتى 34 لفافة الطريقة الأخرى لايجاد اللفافات خاصة المستويات المتوسطة من 30 - 39 هي عن طريق قتل الوحوش في كلٍ من بلاد النصر والشمس وبلاد الليل حيث يتم اسقاط اللفافات من الوحوش بشكل عشوائي. ان لم تجد اللفافاة المطلوبه لتخصصك باستطاعتك شرائها او تبديلها مع اللاعبين الاخرين. لفافات ارسين للساحر ( لفافة القبعة المتميزة - البنطال المتميز - ..... يميزها كلمة متميز) لفافات ارسين للرامي ( لفافة القبعة الجلدي - القفاز الجلدي - ...... تتميز بوجود كلمة الجلدي) لفافات ارسين للمحارب ( لفافة البنطال المعدني - القفاز المعدني - ..... تتميز بوجود كلمة معدني) لفافة ترس ارسين ( لفافة الترس المتميز) بينما لفافات ارسين للسلاح فهي اسم على مسمى (لفافة عصا ارسين - لفافة سيف ارسين ذو القبضتين - لفافة منجنيق ارسين ... الخ) ملاحظة: لفافات دروع واسلحة زويا في اللعبة ليست ذا قيمة كبيرة متطلبات دروع ارسين واحدة سواء كنت ساحر , محارب أو رامي تحتاج للفافة الحجر الخارق C ولفافة بلورة الدرع C كلها من عند التاجر هدوان وتحتاج مادة التكرير وقد تم شرحها اعلاه وتحتاج لقطع الدرع وتاتي من خلال تفكيك الدروع وهنا لديك خياران اما ان تشتري دروع من تاجر الاسلحة بقيمة تقارب 1500 وتقوم بتفكيكها او تقوم بقتل الوحوش والحصول على الدروع وتفكيكها في العادة تحتاج لبلورة الدرع عدد 1 لكل من الخوذة - القفاز - الحذاء - الترس وعدد 2 من بلورة الدرع لصناعة عدد 1 من البنطال والدرع بالنسبة لصناعة اسلحة ارسين فهي مكلفة اكثر بكثير من الدروع والسبب الاختلاف بكمية الاحجار الخارقة كالتالي حجر السلاح C لصناعة سلاح ارسين يحتاج ل 10 احجار خارقة , و 10 قطع سلاح عن طريق تفكيك الاسلحة ومادة التكرير بينما حجر الدرع C يحتاج فقط ل 3 احجار خارقة مع 3 قطع درع ومادة التكرير بالنسبة لمتطالبات الحجر الخارق عطر الياسمين C من وحوش بلاد النصر - الشمس - وبلاد الليل الجوهرة المخبأة C من تفكيك دروع مستوى 20 فاكثر ( من رقعة الشطرنج - بلاد الليل - الشمس - النصر) بالنسبة لصناعة مادة التكرير تحتاج للرمل والرمل ياتي عن طريق الحفر أعتقد قمت بتغطية اغلب المعلومات الأساسية في الصناعة حظا موفقا للجميع دمتم بخير
      • 1
      • Thanks
  14. أهلا فارس الأسرار KIIRA لا أعلم كيف قمت بإستنتاج بأنني أتحدث بلسان الآخرين، وإنما كنت دائما في كل مواضيعي انوه وأوضح كون ذلك رأيي الشخصي. دمت بخير
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما نعلم أن دروع المحارب والرامي ديها خصائص الاسلحة لكل تخصص فرعي فيها ولكن الساحر لديه خاصية ضرر العصا كون اللعبة مازالت تحت التطوير - اريد أن اقترح هذا الإقتراح ولكن اتمنى تطبيقه فقط على الدروع من مستوى 40 وأعلى سأترك الاختيار للمطورين وهي اضافة (ضرر مهارة العصا - ضرر مهارة القبضة - ضرر مهارة الصولجان) لدروع الساحر وفي نفس القيمة الفائدة هي زيادة الاحتياج للفافة الخيارات. البعض يفكر لماذا لفل 40؟ الفائدة قد تكون اكبر من البداية خصيصا مع وجود دروع الارسين وهكذا. السبب هو ضرر الساحر. الساحر في المستويات المنخفضة او الاولية يحتاج للضرر لانه لايملك دفاع ولا دم كافي. تقليص الضرر بسبب تنوع المهارات في الدروع في هذه المستويات قد يجبر اللاعبين العزوف عن التخصص. اتمنى دراسة هذا المقترح بعناية.
×
×
  • Create New...